شروط التمويل العقاري من بنك الراجحي لشراء قطعة أرض افضل تمويل عقاري مدعوم

شروط التمويل العقاري من بنك الراجحي لشراء قطعة أرض افضل تمويل عقاري مدعوم

شروط التمويل العقاري من بنك الراجحي، بنك الراجحي يقدم عدد كبير من خيارات التمويل العقارية والتي تفي بكل احتياجات المواطن الذى يرغب فى شراء عقار كما أنه يقدم منتجات تمويل عقارية تساعد في إعادة هيكلة الممتلكات العقارية الحالية للشخص كما أنه يعد خيار رائع إذا كنت ترغب فى الدخول إلى مجال الإستثمار العقارى مع الإلتزام بالضوابط والشريعة الإسلامية.

شروط التمويل العقاري من مصرف الراجحي

كما ذكرنا أن بنك الراجحي هو أحد الخيارات التمويلية الرائعة حيث أنه يقدم مجموعة كبيرة من الخيارات للمستثمرين والعملاء الحاليين به وكذلك الجدد لذلك نقدم لكم فيما يلي شروط التمويل من بنك الراجحي لشراء قطعة أرض.

ولكي تحصل على تمويل عقاري من بنك الراجحي يمكنك من تملك قطعة أرض يجب معرفة مبلغ التمويل المقدم حسب الدخل الشهري للمتقدم وقدرته على دفع أقساط شهرية ،حيث تبلغ نسبة التمويل 53 ضعف الدخل الشهري للشخص المتقدم ويلزم في هذه الحالة التقديم ورقة تثبت قيمة الدخل الذي يتحدد على أساسه قيمة القرض التي تبلغ 53 مرة ضعف هذا الدخل.

شروط التمويل العقاري من بنك الراجحي لشراء شقة أو فيلا

الشروط المطلوبة ليست معقدة ولكن يجب أولا تحديد المبلغ المطلوب للقرض ،ويعطي المصرف تمويل يقدر ب 58 مرة من المرتب الشهري للمواطن على مدار 20 عام بينما في حالة التمويل لمدة 30 عام يحصل على تمويل يصل الي ضعفت الراتب الشهري 82 مرة.

أي أن نسبة التمويل على مدار 30 عام تصل إلى 3.25% في السنة وهذه النسبة ثابتة لمدة 5 سنوات الأولى ،كما يمكن أن يتم تغيير نسبة التمويل السنوية ومراجعتها كل ثلاث سنوات بعد ذلك وهذه النسبة تقريبية للتوضيح فقط.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *