تقديم القوات الخاصة للأمن والحماية 1442 نساء رتبة جندي بمنصة jobs.sa أبشر للتوظيف

تقديم القوات الخاصة للأمن والحماية 1442 نساء رتبة جندي بمنصة jobs.sa أبشر للتوظيف

ننشر رابط  تقديم القوات الخاصة للأمن والحماية 1442 للنساء الرسمي عبر منصة أبشر للتوظيف العسكري، وذلك بعد أن تم الإعلان رسمياً من جانب الإدارة العامة للقبول المركزي عن فتح باب القبول والتسجيل في وظائف قوات الأمن الخاصة للتعيين على رتبة جندي للحاصلات على مؤهل الثانوية العامة أو ما يعادلها، ويتم التسجيل في الوظائف الشاغرة بالقطاع عن طريق منصة ابشر توظيف الإلكترونية، ومن خلال ثقفني نوفر رابط ابشر للتوظيف الإلكتروني الرسمي للتسجيل في الوظائف الشاغرة المعلن عنها لتعبئة نموذج الالتحاق الأولي واستعلام نتائج القبول المبدئي المتوفرة لدى منصة التوظيف الإلكتروني التابعة لوزارة الداخلية السعودية.

تقديم القوات الخاصة للأمن والحماية 1442 رتبة جندي للنساء رابط jobs.sa أبشر للتوظيف
وظائف القوات الخاصة للنساء

تقديم القوات الخاصة للأمن والحماية 1442

تم الإعلان رسمياً من جانب الإدارة العامة للقبول والتسجيل المركزي بوكالة وزارة الداخلية للشؤون العسكرية بالمملكة العربية السعودية عن فتح باب القبول والتسجيل بقطاع القوات الخاصة للأمن والحماية للتعيين على رتبة جندي للنساء الحاصلات على شهادة الثانوية أو ما يعادلها، ويجب العلم أنه سيتم تفضيل المتقدمة الحاصلة على مؤهلاً أعلى من الثانوية العامة.

ومن المقرر أن يتم فتح باب القبول والتسجيل عبر منصة ابشر للتوظيف من أجل استقبال طلبات التقديم للراغبات في الالتحاق بالقطاع ممن تتوافر لديها شروط التقديم اعتباراً من الساعة العاشرة من صباح اليوم الأحد بتاريخ 1 أغسطس 2021م الموافق لتاريخ 22 ذي الحجة 1442هـ.

وسوف تستمر بوابة ابشر وظائف وزارة الداخلية الإلكترونية في استقبال الطلبات حتى تمام الساعة العاشرة من صباح يوم الخميس بتاريخ 5 أغسطس لعام 2021م الموافق لتاريخ 26 ذي الحجة 1442هـ، وقد تم الإعلان من جانب القطاع عن أماكن التعيين للمقبولات، حيث من المقرر أن يتم التعيين في (مشروع الشمال “نيوم” – مشروع البحر الأحمر – محافظة العلا) ضمن رؤية 2030.

شروط التقديم على القوات الخاصة للنساء

أوضحت إدارة القبول والتسجيل المركزي ضرورة توافر عدداً من الشروط في من ترغب في التقديم لشغل وظائف القوات الخاصة للأمن 1442، حيث تمثلت شروط القبول في التالي:

  1. أن تكون المتقدمة مواطنة سعودية الجنسية أصلاً ومنشأً، ويستثنى من هذا الشرط من كانت نشأتها مع والدها خلال تأديته خدمة خارج المملكة.
  2. حصول المتقدمة على شهادة الثانوية العامة أو ما يعادلها، ويتم تفضيل من لديها مؤهلاً أعلى.
  3. أن تتمتع المتقدمة بحسن السيرة والسلوك، ويجب أن تكون غير محكوماً عليها بالإدانة في جريمة تخل بالشرف أو الأمانة.
  4. يجب ألا تكون المتقدمة قد سبق لها التعيين على وظيفة تخضع لنظام الخدمة العسكرية، وألا تكون قد تم إنهاء خدمتها من المراكز أو المعاهد العسكرية لأي سببٍ كان، كما يجب ألا تكون موظفةً بأي جهة حكومية.
  5. توفر هوية وطنية للمتقدمة مستقلة سارية الصلاحية وقت فتح التقديم على الوظائف المعلنة.
  6. أن لا تكون متزوجةً بغير سعودي.
  7. في حال تم الحصول على المؤهل العلمي من خارج المملكة، فيجب معادلة الشهادة من وزارة التعليم، إلى جانب التصديق عليها.
  8. اجتياز كافة إجراءات القبول واختباراته.

رابط منصة ابشر للتوظيف الرسمي

يتم التقديم على وظائف القوات الخاصة للنساء المعلنة مباشرةً من خلال الدخول إلى منصة ابشر وظائف وزارة الداخلية الرسمية، ويجب العلم أن التسجيل في الوظائف الشاغرة بالمنصة لا يحتاج إلى وجود حساب مُسبق على المنصة، وإنما يتم التقديم باتباع الخطوات العامة للتسجيل، ومن يرغب في الحصول على رابط ابشر وظائف للتقديم على الوظائف العسكرية المعلنة، يمكنه ذلك من خلال التالي:

رابط بوابة ابشر للتوظيف للتقديم على الوظائف واستعلام النتائج (jobs.sa).

تقديم القوات الخاصة للأمن والحماية 1442 جندي للنساء رابط jobs.sa أبشر للتوظيف
وظائف القوات الخاصة للأمن والحماية jobs.sa للنساء 1442 أماكن التعيين ورابط تسجيل ابشر للتوظيف

تحديث: تم الإعلان اليوم الاثنين بتاريخ 2 أغسطس 2021م عبر منصة ابشر للتوظيف العسكري التابعة لوزارة الداخلية السعودية عن إطلاق نتائج القبول النهائي للمركز الوطني للعمليات الأمنية 911 للتعيين على رتبة وكيل رقيب وعريف وجندي أول وجندي للرجال، فمن يرغب في الإطلاع على التعليمات ومتطلبات التحضير للدورة التدريبية، يمكنه ذلك من خلال اتباع الرابط الرسمي المرفق بالمقال.

وظائف القوات الخاصة للأمن والحماية 1442

يجب الالتزام والتقييد بالمواعيد المحددة للتسجيل في الوظائف المعلن عنها، كما يجب تعبئة الحقول بمنتهى الدقة حتى لا يتم استبعاد من يوجد لديها اختلاف في البيانات الخاصة بالتسجيل وفق الشروط المعتمدة والمعلن عنها عند تعبئة طلب الالتحاق الأولي عبر منصة أبشر للتوظيف.

ومن خلال المقال يمكنكم التعرف على وظائف القوات الخاصة للأمن والحماية للنساء أماكن التعيين وشروط التقديم وفق ما تم الإعلان عنها من جانب الإدارة العامة للقبول المركزي بوزارة الداخلية السعودية، كما يمكنكم أيضاً التعرف على شروط تقديم الأمن والحماية المعن عنها اليوم.

ابشر للتوظيف القوات الخاصة للأمن والحماية

بعد اتباع الرابط الرسمي المرفق لدخول منصة ابشر وظائف الإلكترونية التابعة لوزارة الداخلية بالمملكة العربية السعودية، يتم النقر على الوظائف المتاحة من القائمة الرئيسية، أو النقر على الإعلان الوظيفي الخاص بالقطاع، وبعد فتح صفحة الوظائف المتاحة، ستجد قائمة بالوظائف المتاح التقديم عليها الآن، قم باختيار الوظيفة المناسبة للمؤهل الدراسي الحاصل عليه.

ويوفر موقع ابشر للتوظيف حالياً إمكانية التقديم على وظائف القوات الخاصة للأمن والحماية برقم 569 للتعيين على رتبة جندي، قم بالنقر على “جندي”، ثم قم بتعبئة البيانات المطلوبة وهي (رقم الهوية – تاريخ الميلاد – الجنس – الحالة الاجتماعية – رقم هوية الأب)، ثم النقر على موافق.

فتح باب القبول والتسجيل في القوات الخاصة للأمن والحماية

تم الإعلان من جانب الإدارة العامة للقبول المركزي بوزارة الداخلية للشؤون العسكرية عبر منصة ابشر للتوظيف العسكري عن فتح باب التسجيل والقبول في وظائف القوات الخاصة للأمن والحماية نساء للتعيين على رتبة جندي اعتباراً من اليوم الأحد، حيث تم فتح باب التسجيل وتفعيل أيقونة تقديم أمن وحماية الآن لمن ترغب في الالتحاق بالوظائف العسكرية الشاغرة المعلن عنها لدى القطاع.

كيفية التسجيل في ابشر للتوظيف

يتم التقديم على وظائف القوات الخاصة للأمن والحماية من خلال اتباع الرابط الرسمي المرفق بالمقال، ثم النقر على الإعلان الوظيفي الخاص بالقطاع للعنصر النسائي، وتتيح منصة ابشر للتوظيف الإلكتروني إمكانية قراءة شروط القوات الخاصة للأمن والحماية للقبول والتعليمات الخاصة بها، وفي أسفل الصفحة قم بالنقر على تقديم الطلب أو من خلال أيقونة الوظائف المتاحة بالقائمة الرئيسية.

وسيتم التحويل إلى صفحة الوظائف المتاحة على ابشر للتوظيف والتي تحتوي بيانات الوظيفة وشروطها، قم بالنقر على أوافق على كافة الشروط وقواعد الوظيفة المذكورة، ثم النقر على “تقديم الطلب”، ومن ثم تعبئة البيانات الشخصية (رقم الهوية – تاريخ الميلاد – الجنس – الحالة الاجتماعية – رقم هوية الأب)، ثم الضغط على “موافق” لاستكمال تقديم القوات الخاصة للأمن والحماية 1442.

بعد الانتهاء من الخطوات السابقة سيتم الانتقال إلى الصفحة الخاصة بالمعلومات الشخصية للمتقدمة، عليك القيام بتعبئة كافة البيانات الشخصية بشكل صحيح ودقيق، ثم النقر على أيقونة “التالي”، ثم القيام بتعبئة البيانات الخاصة بالمؤهلات العلمية أو الدراسية الحاصلة عليها المتقدمة، ثم النقر على أيقونة حفظ البيانات، ثم “عرض والتحقق” لتظهر أمامك جميع البيانات المسجلة، عليك القيام بمراجعتها بشكل جيد قبل النقر على تقديم الطلب.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *