التخطي إلى المحتوى

اعفاء عبدالله بن المساعد ، تسبب قرار اعفاء عبدالله بن المساعد من منصبه حالة كبيرة من الفرحة بين عدد كبير من أنصار الأندية السعودية المنافسة لنادي الهلال، وعدد من نشطاء موقع التواصل الاجتماعي (تويتر).

اعفاء عبدالله بن المساعد

ويذكر أنه قد انتشرت في مساء يوم الجمعة بعض الإشاعات عن إعفاء عبدالله المساعد آل سعود من منصبه كرئيس لهيئة الرياضة وتعيين تركي بن محمد بن فهد خلفاً له.

وهو الأمر الذي أغضب الكثير من مشجعي نادي الهلال، ونفى كثير من المسئولين صحة هذه الإشاعة وكان في المقدمة، الأمير عبد الرحمن بن مساعد شقيق الأمير عبد الله بن مساعد قائلا عبد تغريده له على موقع تويتر “عبدالله بن مساعد يعمل لخدمة دينه ومليكه ويحظى بثقة ولاة الأمر وسيأتي يوماً يترك موقعه بعد أن يؤدي ما أتمن عليه إذا رأى ولاة الأمر ذلك ولهم السمع والطاعة في كل الأحوال في المنشط والمكره والعسر واليسر ومن المؤسف تورط صحف رسمية في نشر أوامر ملكية غير صحيحة”.

صدور الأمر الملكي بالاعفاء

ثم صدر بعدها رسمياً الأمر الملكي باعفاء المساعد من منصبه، وتعيين تركي بن محمد بن فهد خلفاً.

وهو الأمر الذي تسبب في صدمة لمشجعي نادي الهلال من ناحية، وفرحة من مشجعي الأندية المنافسة من ناحية أخرى، فقد غرد البعض قائلين أن هذا الأمر الملكي بإعفاء المساعد من منصبه يعد من أهم الأوامر الملكية، إذ أنه سيوف يؤثر بالإيجاب على مصلحة الكرة السعودية بلا شك.

وجدير بالذكر أن الأمير عبد الله بن مساعد آل سعود قد تولى منصب الرئيس العام لرعاية الشباب منذ يونيو 2014، كما أنه عُيِّن رئيساً للجنة الأولمبية العربية السعودية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.