التخطي إلى المحتوى

طقس جدة اليوم الارصاد ، حذر الإنذار المبكر من توقع نزول أمطار غزيرة على الحرم المكي وبعض المناطق القربية بين الشعبية والشميسي ، وعلى حسب توقعات حالة الطقس اليوم من الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة من الممكن أن تستمر تلك الحالة اليوم مصحوية بالرياح والأتربة والغبار وسماء مليئة بالغائم علي مختلف مناطق المملكة السعودية مما يؤدي إلي الحد من الرؤية الأفقية .

طقس جدة اليوم تصريحات المتحدث الرسمي لإدارة الدفاع المدني الرائد نايف الشريف

قال المتحدث الرسمي باسم الإدارة العامة للدفاع المدني بالعاصمة المقدّسة الرائد نايف الشريف: “تلقت الإدارة العامة للدفاع المدني بالعاصمة المقدّسة، تنبيهاً من الرئاسة العامة للأرصاد وحماية البيئة يُفيد بهطول أمطارٍ من متوسطة الى غزيرة بأجزاءٍ من العاصمة المقدّسة تشمل الحرم المكي الشريف من الساعة (11:00) حتى الساعة (14:00)،  وذلك يوم الجمعة الموافق الثالث من شهر ربيع الأول لعام 1438”.

“على الفور تمّ تطبيق خطة الطوارئ والأمطار المُعدة مسبقاً التي تتضمّن نشر الوحدات في الميادين المحددة مسبقاً احترازياً”.

“وتمّ تمرير البلاغ للجهات المساندة للاستعداد والتهيؤ لتشغيل غرفة التنسيق وكذلك نشر وحدات الإنقاذ بكامل تجهيزاتها في جميع أنحاء ساحات الحرم المكي الشريف”.

وأضاف ايضا “تُهيب المديرية العامة للدفاع المدني بالمواطنين والمقيمين، توخي الحيطة والحذر والابتعاد عن مجاري الأودية وتجمعات المياه والابتعاد عن الأجسام المتحرّكة وغير الثابتة عند هبوب الرياح”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.