أفضل مراكز صيانة السيارات في الرياض

أفضل مراكز صيانة السيارات في الرياض

ماهي أفضل مراكز صيانة السيارات في الرياض والخدمات التي تقدمها وأنواع السيارات التي تقوم بتصليحها، يوجد العديد من مراكز الصيانة في الرياض على رأسهم مركز العيدي للصيانة، وهو مركز متخصص في تصليح السيارات بشكل محترف، فهو يصلح سيارات المرسيدس وBMW، ولأنه مركز عالي الاحترافية في مجال تصليح السيارات فتكون أسعار التصليح لديه عالية جدا.

ماهي أفضل مراكز صيانة السيارات في الرياضأفضل مراكز صيانة السيارات في الرياض

مركز الشهري

من مراكز الصيانة في الرياض هو مركز الشهري، ويختلف مركز الشهري في أنه متخصص في سيارات بورش، و سيارات أودي، و سيارات رينج روفر، وأسعارهم أيضاً باهظة ويتميزون  بالصيانة جيدة.

مركز شعلان

يحتل المركز الثالث، مركز شعلان، وهو متخصص في السيارات الألمانية، ويعمل في الكهرباء والميكانيكا.

مركز شداد

يحتل المركز الرابع، مركز شداد، ويعمل فيه الكثير من الجنسيات المتنوعة، ويتميز مركز شداد بالسرعة، فهو يقوم بإصلاح السيارة بسرعة كبيرة، ويوجد العديد من العملاء الخاصة بمركز شداد منذ خمس سنوات وأكثر يشهدون له أنه أفضل مركز صيانة.

خطوط الفخامة

مركز خطوط الفخامة، هذا المركز لا يقوم إلا تصليح سيارات ال BMW والمرسيدس، ويتخصص هذا المركز بتوفير وتوريد قطع غيار للسيارات الألمانية.

دليل العربة

مركز دليل العربة، يقوم هذا المركز على تصليح سيارات المرسيدس من كهرباء وميكانيكا، ويقوم بفحص شامل للسيارة ويكشف عن الأعطال التي توجد في السيارة مجاناً، ويقوم المركز بتصليح الجير بوكس وشرائحه، وعندما تقوم بفحص سيارتك عن طريق الكمبيوتر تحصل على خصم يصل إلى نصف القيمة المطلوبة.

ورشة تروس الرياض

ورشة تروس الرياض، هذه الورشة تتخصص في سيارات بورش ومرسيدس والألمانية والسيارات البنتلي، وتوفر الورشة لصاحب السيارة جميع مستلزماتها من تغيير زيت وبرمجة وميكانيكا وكهرباء وتنظيف، وفي أيام العيد الوطني تعرض خصومات للمصلح على فحص السيارة بالكمبيوتر بسعر أقل عن الأيام العادية.

مركز الراجحي الدولي

مركز الراجحي الدولي، يتميز هذا المركز بتخصصه بصيانة السيارات الألمانية والارتفاع في أسعاره.

أفضل مراكز صيانة السيارات في الرياض ورشة شموخ

ورشة شموخ، تتخصص في تصليح سيارات الديزل.

مركز إياد فؤاد طاهر

مركز إياد فؤاد طاهر، يتميز هذا المركز بالسرعة في تصليح السيارات، وهو متخصص في تصليح المرسيدس دون سواها، و يتميز بالوسطية في أسعاره.

ورشة عبد الحميد

ورشة عبد الحميد، وتتخصص هذه الورشة بتوفير قطع الغيار والموتورات الخاصة بالمرسيدس.

مركز عربة السمو

مركز عربة السمو، يتخصص هذا المركز بالصيانة الشاملة للسيارات.

مركز الصيانة الآمنة

مركز الصيانة الآمنة، يتخصص هذا المركز في السيارات الألمانية والأوروبية.

مركز العميريني

مركز العميريني، فهو متخصص في السيارات ال BMW و المرسيدس.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *