الخلطه الرهيبه لتنظيف عيون البوتاجاز وازالة الدهون والاتسخات المتراكمة بدون تعب

الخلطه الرهيبه لتنظيف عيون البوتاجاز وازالة الدهون والاتسخات المتراكمة بدون تعب

الخلطه الرهيبه لتنظيف عيون البوتاجاز وازالة الدهون والاتخسات تواجه الكثير من ربات البيوت مشكلة تراكم الزيوت والدهون على عيون البوتاجاز والتي تبحث لها عن حلول عديدة ولكن معظمها دون دي فائدة، فهناك أنواع متعددة من منظفات البوتاجاز والفرن والأحواض وخلافه ولكن من الممكن يسبب الافراط في استخدامها مشكلة بالبوتاجاز قد تؤدي إلى تلفه، سوف نقدم لك سيدتي أفضل الخلطات التي يمكن من خلالها تنظيف عيون البوتاجاز.

الخلطه الرهيبه لتنظيف عيون البوتاجاز وازالة الدهون

تنظيف عيون البوتاجاز وازالة الدهون 
تنظيف عيون البوتاجاز وازالة الدهون

يوجد كثير من الأسباب الذي تؤدي إلى اتساخ وانسداد عيون البوتاجاز خاصة عند تراكم بقايا الطعام والزيوت وتحتاج كل ربة منزل إلى خلطة سحرية للتخلص من دهون المطبخ تساعدها بأن تحصل على بوتاجاز نظيف خالي من الأوساخ ومنها:

البيكينج صودا والملح 

  • البكينج صودا من المكونات التي يتم استخدامها للتخلص من الزيوت والدهون الصعبة التي تتراكم على أسطح وعيون البوتاجاز ويتم استخدامها بكل سهولة.
  • قومي بخلط ملعقة كبيرة من البكينج صودا مع ملعقة كبيرة من الملح وضيفي لهم ملعقة كبيرة من الماء حتى يصبح لديك خليط كالمعجون.
  • يمكنك بعد ذلك استخدامه على عيون البوتاجاز وخاصة الأماكن الموجود بها البقع وفركي جيداً ثم يتم تنظيفه بقطعة مبللة من القماش لإزالة الخليط.

منظف الأطباق والبكينج صودا:

  • تعد هذه من الخلطات سهلة الاستخدام والتحضير بالإضافة إلى أنها تحتوي على قدرة فعالة وقوية جداً للتخلص من الأوساخ المتراكمة على سطح البوتاجاز والعيون.
  • قومي باستخدام مكونات متساوية من منظف الأطباق والبكينج صودا في وعاء واخلطيهم مع بعضهم حتى تحصلين على خليط ذات رغوة.
  • ابدئي بعد ذلك في استخدام الخليط على عيون البوتاجاز وتركيه قليلاً حتى تذيب الزيوت وتزيل البقع الصعبة.
  • كما من الممكن أن يتم استخدام هذا الخليط في تنظيف الطاسة  والحلل والاواني التي يلتصق بها الدهون والزيوت لأنها خلطة فعالة وقوية جداً على الدهون وازالتها بكل سهولة وانتظرونا دائما بكل جديد ومميزة من موقعنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *