خطوات تقديم طلب للديوان الملكي لمساعدة مالية أو لتسديد الديون أو لطلب لعلاج

خطوات تقديم طلب للديوان الملكي لمساعدة مالية أو لتسديد الديون أو لطلب لعلاج

خطوات تقديم طلب للديوان الملكي لمساعدة مالية أو لتسديد الديون أو طلب لعلاج، حيث يقدم الديوان الملكي الملك سلمان بن عبد العزيز كامل المساعدات للمواطنين المحتاجين بالمملكة العربية السعودية، فان هذه المساعدات من اكثر الأمور التي يبحث عنها الكثير من المواطنين المحتاجين بالمملكة وذلك نظرا لسوء الأحوال المادية التي يمر بها الكثير من الأسر بالمملكة، حيث قام خادم الحرمين الشريفين الملك سليمان بن عبد العزيز حفظة الله وأدام عزة للمملكة بتوجيه توفير كافة المساعدات للمواطنين الذين يواجهون أزمات مالية، حيث يوفر مساعدات لسد الديون ويمكن تقديم طلب لإسقاط قرض أو طلب لعلاج داخل أو خارج المملكة السعودية والكثير من المساعدات الأخرى التي يحتاجها المواطنين.

معروض طلب مساعدة مالية من الديوان الملكي

ومن خلال فقراتنا التالية سوف نوضح لكم كيفية ارسال معروض طلب لمساعدة من الديوان الملكي السعودي، حيث انه يوفر الديوان الملكي الكثير من المساعدات المختلفة للمواطنين المحتاجين وذلك من خلال ارسال خطاب للديوان الملكي كالتالي:

  1. تبدأ صيغة الديوان الملكي.. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
  2.  إلي سيادة الملك خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز” حفظة الله ورعاه وادم عزة للمملكة”.
  3. ثم بعد” أتقدم بطلب خاص  إلي سيادة الملك خادم  الحرمين الشريفين من اجل مساعدة،، ثم اذكر طلب ما تحتاج من مساعدة مالية أو طلب علاج أو إسقاط قرض أو  غيرها من المساعدات الأخري.
  4. ثم قم بإرفاق جميع الأوراق والوثائق التي تثبت الحالة التي يمر بها المواطن المتقدم لطلب المساعدة.
  5. يجب ارسال جميع البيانات الخاصة بالمتقدم وبعد ذلك قم بالتوجيه بالشكر إلي خادم الحرمين الشريفين الملك سليمان بن عبد العزيز حفظة الله وأدام عزة للمملكة.

رقم الاتصال لخدمة الديوان الملكي

يوفر الديوان الملكي بعض الأرقام التي يمكن لجميع المواطنين السعودين التواصل بكل سهولة من خلالها لتقديم طلب خاص  لسد الديون أو لإرسال شكوي أو لأي استفسار أخر، ويمكن التواصل من خلال هذه الأرقام التالية:

  • يمكن التواصل للديوان الملكي من داخل المملكة عبر الرقم التالي: 8004000000.
  • يمكن التواصل من خلال الرقم التالي خارج المملكة السعودية: 920030003.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *