الاشتراك في مسابقة الحلم 2024 Dream كيف أدخل سحب الليلة MBC؟

نوفر رقم الاشتراك في مسابقة الحلم 2024 وخطواته، وذلك للتعرف على كيفية الاشتراك في مسابقة الحلم الموسم الجاري، والمشاركة اليوم في البرنامج من أجل دخول سحب الحلم القادم للتأهل وزيادة الفرصة في الفوز بالجائزة المعلن عنها، وقد أعلنت مسابقة الحلم رسمياً عن قيمة جائزة الحلم القادمة وهي 1.000.000$ مليون دولار أمريكي في سحب الحلم القادم، ومن خلال المقال نوفر رابط التسجيل في موقع مسابقة الحلم الرسمي، وطريقة المشاركة في مسابقة الحلم لدخول السحب القادم، كما يمكن الحصول على أرقام مسابقة الحلم من كافة الدول العربية للمشاركة الآن.

الاشتراك في مسابقة الحلم 2024

فتح برنامج الحلم باب الاشتراك والتسجيل في مسابقة الحلم موسم 2024م اعتباراً من تاريخ السابع والعشرون من شهر ديسمبر للعام الميلادي الماضي، وتستمر المسابقة في استقبال طلبات الاشتراك على مدار العام الجاري، ليكون موعد إغلاق التسجيل في تاريخ الحادي والثلاثون من شهر ديسمبر لعام 2024م.

وخلال هذه الفترة المحددة، يمكن المشاركة في مسابقة الحلم للفوز بجوائز الحلم النقدية، وذلك من خلال اتباع إحدى طرق الاشتراك في المسابقة المتاحة، حيث يمكن المشاركة من خلال تطبيق الحلم المتوفر على متجر أندرويد وآبل، أو من خلال موقع الحلم الإلكتروني.

كما يمكن الاشتراك في مسابقة حلم من خلال إرسال رسالة نصية على الهاتف الجوال المخصص لبلدك، وتتيح المسابقة إمكانية الاشتراك بها لمن بلغ سن الثمانية عشر من عمره فأكثر، أما في حال كان الفائز بالجائز أقل من 18 عاماً “قاصراً”، فجب على الوصي به التوقيع على كافة الأوراق والمستندات المطلوبة واستلام قيمة الجائزة نيابةً عنه، ويتم الاشتراك في سحب الحلم القادم عن طريق التالي.

المشاركة في مسابقة الحلم عن طريق رسالة نصية

يمكن الاشتراك في مسابقة الحلم 2024 من خلال إرسال رسالة نصية تتضمن إحدى الكلمات الثلاث (حلم – dream – reve) على رقم الحلم المرادف لبلد المتسابق، وفي حال عدم توفر رقماً للبلد التابع لها، فيمكن الاشتراك عن طريق الرقم الدولي المتوفر من جانب المنظم “mbc”.

وبعد إرسال الرسالة، سيتلقى المشارك رسالة ترحيبية تتضمن التفاصيل الخاصة بالخدمة، ثم يتلقى رسالة تتضمن المحتوى المقرر وصوله للمشارك بشكل يومي، ثم بعد ذلك يقوم الإجابة على السؤال التالي بشكل صحيح، وبذلك تكون قد شاركت في مسابقة الحلم ومؤهلاً للفوز في السحب القادم.

رقم مسابقة الحلم موسم 2024

يمكن الاشتراك في مسابقة الحلم 2024 عن طريق إرسال رسالة نصية تتضمن كلمة من الكلمات الثلاثة المذكورة أو الاتصال المباشر على الرقم المرادف لبلدك، ومن ثم الإجابة على السؤال التالي بشكل صحيح، ومن يرغب في الحصول على رقم مسابقة الحلم، يمكن ذلك من خلال التالي:

الدولة

شركة الاتصالات

الرقم

تكلفة الرسالة

السعودية

STC

Mobily

Zain

858888

650444

755505

6.90  ريال

الإمارات

Etisalat

Du

5544

3636

6.3  درهم

الكويت

stc

Ooredoo

Zain

4141

600  فلس

عمان

Omantel

Ooredoo

90434

600 فلس

البحرين

Batelco

stc

Zain

94000

500 فلس

العراق

Asiacell

Korek

Zain

2266

2180

2770

1500 دينار

فلسطين

Jawwal

Wataniya

1625

6144

3.5 NIS

مصر

Etisalat

Vodafone

Orange

WE

95450

95458

7 جنيهات

الأردن

Orange

Zain

94099

94099

70 قرش

المغرب

Maroc Tel

INWI

Orange

9669

9 دراهم

سوريا

MTN

Syriatel

1555

1565

300 ليرة

تونس

Tunisie telecom

Orange

Ooredoo

85988

1.5 دينار

قطر

Vodafone

Ooredoo

97716

92466

5 ريال

ومن يرغب في الاشتراك في مسابقة الحلم 2024 لدخول سحب الحلم القادم، يمكنه ذلك من خلال اتباع طريقة التسجيل في مسابقة الحلم الموضحة من خلال المقال، كما يمكن الإطلاع على اسم الرابح في السحب الأخير الآن.

سحب مسابقة الحلم في رمضان 1445

أعلنت مسابقة الحلم عن طريق حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة عن إجراء السحب الرمضاني الحصري يوم الخميس بتاريخ الحادي والعشرون من شهر مارس لعام 2024م، الموافق لتاريخ الحادي عشر من شهر رمضان لعام 1445هـ، حيث سيتم السحب على 2 كيلو ذهب، وما تزال الفرصة قائمة للاشتراك في مسابقة الحلم الآن.

رابط موقع مسابقة الحلم الرسمي

يتيح موقع مسابقة الحلم الإلكتروني إمكانية الاشتراك في مسابقة الحلم عبر الإنترنت، حيث يتم دخول الموقع الرسمي، ثم النقر على مفتاح الدولة واختيار دولة من الدول التالية:

(السعودية – مصر – المغرب – تونس – الأردن – سوريا – العراق – الكويت – عمان – الإمارات – فلسطين – البحرين).
ثم تعبئة رقم الجوال الخاص بالمشارك، ثم النقر على اشترك الآن، ومن يرغب في الحصول على رابط موقع مسابقة الحلم الرسمي للاشتراك في الموسم الحالي عبر الإنترنت أو الإطلاع على تفاصيل المسابقة من حيث الشروط والأحكام وغيرهم، يمكنه ذلك من خلال اتباع الرابط الرسمي التالي:

رابط الاشتراك في مسابقة الحلم 2024 (mydream.mbc.net).

الاشتراك في مسابقة الحلم 2024
اشترك في مسابقة الحلم برسالة نصية

الاشتراك اليومي في مسابقة الحلم المتجدد تلقائياً

يتم الاشتراك في برنامج حلم المتجدد بشكل تلقائي عن طريق إرسال رسالة نصية تحتوي على كلمة (أنضم أو join) على الرقم المختصر الخاص بشركة المحمول التابع لها، وبمجرد إرسال الرسالة النصية القصيرة إلى الرقم المرادف لبلدك، ثم الإجابة على السؤال التالي بشكل صحيح.

فبذلك تُعد مشاركاً مؤهلاً للفوز في كل سحوبات الحلم القادمة، ولكن يشترط توفر الرصيد الكافي للاشتراك اليومي المتجدد حتى يتم التجديد بنجاح، ومن يرغب في التعرف على طريقة الاشتراك في مسابقة الحلم 2024 يمكنه ذلك الآن.

كيف التأهل في مسابقة الحلم 2024؟

مسابقة الحلم على مدار ستة عشر عاماً وهي تحقق أحلام العديد من الأشخاص، وتؤكد المسابقة على أن رحلة الحلم كانت وما زالت مستمرة حافلة بالأرباح والمفاجآت لم تنتهي بعد، ويبحث العديد من الأشخاص في مختلف الدول العربية عن كيفية التأهل في سحوبات الحلم، ويمكن التعرف على الإجابة من خلال التالي:

بمجرد إرسال رسالة نصية تتضمن إحدى الكلمات الثلاث (حلم – dream – reve) أو الاتصال على الرقم المرادف لبلدك، ثم الإجابة على السؤال التالي من برنامج الحلم بصورة صحيحة، فبذلك تكون قد شاركت في مسابقة الحلم الموسم الجاري ومتأهلاً لسحب الحلم القادم.

ويتم اختيار المشاركين بشكل عشوائي من أجل الاشتراك في مسابقة الحلم 2024 أو برنامج حلم على الهواء مباشرةً، ويتم الطلب من المشاركين أن يكونوا جاهزين عند الاتصال بهم، وتراعي مسابقة الحلم بشكل مستمر الحيادية بين كافة الدول المشاركة في المسابقة والتي يتم قبول المشاركة منها وفق الأحكام والشروط الموضوعة من جانب المنظم.

طريقة التأكد من أنك الفائز في مسابقة الحلم

هناك بعض المشاركين في مسابقة الحلم تصلهم رسائل نصية تفيد بفوزهم في سحب الحلم، وقد أكدت المسابقة على الانتباه من عدم الوقوع في فخ هذه الرسائل الاحتيالية التي يتم إرسالها من قبل بعض الأشخاص، ولكن كيف يتأكد المشارك من أنه الفائز في سحب مسابقة الحلم، يمكنكم التعرف على الإجابة كما تم الإعلان عنها من قبل المنظم شركة mbc من خلال التالي:

  • لا يتم إبلاغ الفائزين في مسابقة الحلم إلا عن طريق الرسائل النصية أو عبر منصات التواصل الاجتماعي المختلفة.
  • سوف يتم إبلاغ المشارك الفائز في المسابقة عن طريق أرقام الهواتف الأرضية الخاصة بمجموعة ام بي سي فقط وحصرياً (00971439199999).
  • يتم إبلاغ الفائز عن طريق الهاتف الجوال (00971562269897) باستثناء بعض البلدان مثل اليمن وسوريا.
  • يجب الانتباه وعدم مشاركة أية معلومات شخصية أو بيانات خاصة إلا عن طريق البريد الإلكتروني الخاص بفائزي مسابقة الحلم لدى مجموعة ام ي سي ([email protected]).
  • وبمكن الحصول على رقم الاشتراك في مسابقة الحلم 2024 من خلال الجدول المرفق بالمقال.

تطبيق الحلم MBC Dream 2024

تم التأكيد من جانب برنامج الحلم هذا الموسم على أنه يتاح الاشتراك في المسابقة عن طريق إرسال رسالة نصية على الجوال المرادف لبلدك، وكذلك يمكن الاشتراك في سحب الحلم القادم بعد الإجابة على السؤال المطروح بشكل صحيح من خلال تحميل تطبيق الحلم للهواتف الجوالة، ثم اختيار باقة الجواهر المناسبة لك، ومبروك التأهل لسحب الحلم.

وقد تم التأكيد من جانب مسابقة الحلم على أن السحوبات تخضع لآلية نظام إلكتروني تتم بشكل عشوائي لاختيار الرابح، مع التأكيد أيضاً على أن العديد من الفائزين في مسابقة الحلم فازوا من مشاركات قليلة، والبعض الآخر فاز بعد عدة مواسم، وهناك آخرون لم يحالفهم الحظ في الفوز حتى الآن، فقط قم بتحميل تطبيق الحلم MBC Dream وشارك الآن لدخول سحب الحلم القادم.

تعليقات

  1. حلم MBC 5222حلم MBC 2622حلم 87602MBC.الحلم الحلم يارب 🤲الحلم الحلم يارب 🤲الحلم الحلم يارب 🤲

  2. مختار خضر شاويش عبد الرحمن من السودان الخرطوم الكلاكله شرق الوحدة اخر محطة الأندلس ٠٠٢٤٩٩١٥١٦٠٣٩٥ ت ٠٠٢٤٩٩٩٣٥٠١٠٨٨ ت٠٠٢٤٩١٢٥٠٩٦٦١٧ يقول:

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته نشكركم كل الشكر والتقدير والاحترام حلم

    1. انا من جنوب السودان اريد ان إشترك لكن لا ادري لا يوجد رابط الباقي دول
      العالم .

    1. السلام عليكم انا من موريتانيا لم افز قط في هذه المسابقة ارجو ان افوز ولو لمرة واحدة في حياتي

    1. الحلم الحلم الحلم الحلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم ياربي حياتي الأفضل

  3. ببتدي باسم الله الهم صلي على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه اجمعين يارب حقق حلمي حلم حلم حلم حلم حلم 01200679291 حلم حلم حلم حلم حلم

  4. اريد ارسل رساله من اليمن علاالرقم المعلن علاالشاشه سباء فون 5222 ولا اليمن مالهانصيب وفقير ع ومظهره استغفرالله

  5. مصطفى ابويا ما عنده فلوس الله يخليك يا مصطفى ابوي ما عنده فلوس ولا شغل ما في شيء بس الله كريم يا حرام يا رب ابوي ما عندي مساعد ساعدنا يا مسابقه حلم مصطفى يا رب حلم ندعو لكم دائما جزاك الله خير الف خير امي دائما يسوي لك دعاء يا مصطفى الله يخليك يا حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم ابغى جائزه فلوس 4000000 دولار 💵 تعبانه امي تعبانه كل العائله تعبانه نسوي مسابقه الحلم حتى نفوز لما تغار رقمي تتصل فيني0578462730 هذا هي رقميه مسابقه الحلم يا مصطفى

  6. مصطفى ابوي ما عنده فلوس الله يخليك يا مصطفى ابويا ما عنده فلوس تكفى الله يخليك يا حلمي حلم يا حلم ادعوا لكم دائما جزاك الله خير الف خير يا حلم مصطفى ابويا ما عندي شغل ولا شيء ابغى فلوس جاهزه كبيره 4000000 دولان 💵

  7. حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم

  8. يارب يا كريم افوز حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم

  9. معتزعبدالعظيم سيد محمد مصر محافظة المنيا 01064475902 حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم

  10. حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم يالله اجعلني من الفاائزين

  11. يالله يارب العالمين ياحي يا قيوم ندعوك باسمك العظيم حقق حلمي حلم حلم حلم حلم حلم يارب00201200679291 حلم حلم حلم حلم حلم

  12. بالله ياحي يا قيوم يا رزاق حقق حلمي حلم حلم حلم حلم حلم 00201200679291 حلم حلم حلم حلم حلم

  13. حلم من مصر 01102836792. يا رب العالمين اللهم صل وسلم على نبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين يارب العالمين

  14. نشكر.قانت.ام.بي.سي.وايضن.نشكر.كل.العاملين..فيها.ونشكر.مطفئ.لاغا.علا.برامجه.الارايعه.اخوكم.علي.من.اليمن.775087075او.الرقم.التالي.716080016

  15. يامفرج الهم ومريل الغم وبحق دخول شهرك الكريم ان افوز بجائزة الحلم لهذا العاااام آمين

  16. يارب حقيقلي حلمي بالفوز في هده المسابقات الحلم انا من المغرب رقم هاتف هو 0695329508

  17. السلام عليكم بصراحة اني كلش زعلان على مجموعه mbc و خاصة على الاستاذ مصطفى الاغا ، اكثر من 10 سنوات اشارك بالحلم و لا يوم فزت ، ياريت توصل رسالتي للمعنيين . وشكرا ،.

    1. حلم دريم ريف الاسم عبد الله محمد أحمد عمران من اليمن صنعاء رقم هاتفي 775751379 2021

  18. حلم
    إنشالله يتحقق يارب ويقرى مصطفى الأغا رسالتي لأنني عن جد محتاجة الفوز🤲🤲🤲🤲🤲🤲

  19. طالب علي حسين محمد العبيدي القراق محافضة ديالى رقم البلد 964 رقم الهاتف هوة 07713276724

  20. طالب علي حسين محمد العبيدي القراق محافضة ديالى رقم البلد 964 رقم الهاتف هوة 07713276724

      1. حلم حلم حلم حلم حلم ياارب يااارب يااارب يااارب ياااارب

  21. يارب انك تعلم بما تخفيه الصدور

    نشكر كل الشكر لقنات ام بي سي علا مشركت الحلم وبثه للحلم

    الحلم

    حلم

  22. الحلم من زمان حولى 10سنين ويام دزيت وانا متابعه وعندى اقتراح على MBC انا اتقسم المليون على 10 حيس ان كل واحد يأخد 100الف حيس ان اتحقق احلام كثيره بدل واحد هيك تكسب اقلوب الملايين

  23. الحلم متابعه من 8سنين ونفسى الحلم وعندى اقتراح لو MBC اتخلى المبلغ اصغير يعنى المليون يتقسم على 10 يعنى لو كل واحد ياخذ 100الف يبقى التحقق احلام كثيره بدل حلم واحد وهك تكسب قلوب كثيره

    1. حلم دريم ريف صداقة الاسم عبد الله محمد أحمد عمران من اليمن صنعاء رقم هاتفي 775751379

    1. حلم الاسم عبد الله محمد أحمد عمران من اليمن صنعاء رقم هاتفي 775751379

  24. حلم يا الله حقق لي حلم بالفوز في مسابقه الحلم ياواحد يا صمد ياقهار يا ذا القوه المتين ياذا العرش العظيم يا الله حقق حلم الحلم

    1. اتمني ان شاءالله يارب العالمين وإياكم نكون مع الفائزين

  25. حقق لي حلمي بالحلم يا الله ياواحد يا صمد ياقهار يا ذا المتين. الحلم الحلم الحلم

      1. اللهم صلي وسلم وبارك عليك سيدي يا رسول الله
        حلم حلم وعند الله تتحقق الاماني بكل خير باذن الله

  26. حلم يارب حقق حلمي بإجراء عملية لعين ابنتي المصابة مند20006 تم حلمي تأدية مناسك الحج صحبة زوجتي تم تدريس ابناءي اللغتين الفرنسية والإنجليزية بالمدارس الخاصة لضمان مستقبلهم المهدد بالهدر المدرسي نظرا لتواجد منزلي بمنطقة ناءية تبعد عن المدينة بحوالي50كلم تم حلمي مساعدة الفقراء ولو بالقليل تم حلمي القيام بالنشاط التجاري في المنتوجات الفلاحية وشراء ابقار حلوب وإنتاج مشتقات الحليب وتسويقه بالاسواق وجلب اليد العاملة ويحقق لي دلك دخل قار يحقق كل متطلبات عاءلتي ولن يتحقق دلك الا بمساعدتكم جزاكم الله خيرا باتصال من سيد الاغا رقم هاتفي212771772502 المغرب9669

  27. حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم
    يارب سترك ورضاك وارفع عنا البلا وارزقنا أنت عالم بظروف

  28. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته . يا مسابقة الحلم حققوا حلمنا أولا” بالرد علي رسائلنا علي تليفونكم الدولي\\\\\

  29. حلم
    أنا إشتركت في تطبيق حلم لكن لم أفهم كيف إستخدامه
    وأتمنى أن أكون من رابحين في سحب قادم شكرا

  30. ٱسف جدا لأن ام بي سي لا تتيح الموريتانيين المشاركة في الحلم. فقد شاركت في مواسم سابقة. ولكن لم يعد ذلك متاحا.

  31. اللهم يالله ان كان رزقي في السماء ف نزله وان كان في الأرض ف أخرجه وان كان بعيد فقريه وان كان قريب ف يسرة وبارك لي فيه انت مولاى ورازقي لا غيرك و لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين

  32. حلمي من 2018 ان يتحقق ولم يتحقق وشركة كم مره اتصال والرإسال نصيه ولم تفوزوني اشتي اصدق حقيقه الاتكذبون علا خلق الله تشتي اليمن تصدقكم انتوا صادقبن في نواياكم ادحداكم تربحوني

  33. انا اسم داك قونج يوت انا من الجنوب السودان لكن عيش في الخرطوم السودان حبيت إشترك في الحلم عشان عندي الاسار في البيت بتمنا انا إشترك في الحلم احلم الحم

    1. اريد المشاركة في مسابقة حلم وانا من الجزاءر ولكن أتلقى صعوبات كبيرة في الدخول للمسابقة

  34. الأمــــــــــــــل ليــــس حلمــــا ، بل طريــــقة لجعــــــل الحلــــــــم حقيقـــــة.

  35. حلم متمني افوز في مسابقت الحلم يارب بدي اودي امي وابي الحاج واطلب العفو من ربي فيا رب اجعلن من المتوفقين

  36. حلم متمني افوز في مسابقت الحلم يارب بدي اودي امي وابي الحاج واطلب العفو من ربي فيا رب اجعلن من المتوفقين

  37. حوالي اكثر من ست سنوات وانا ارسل المسجات(SMS) في أرقم الدولي لكن بدون جدوة لماذ لم يوجد رقم الجزائر وشكرا

  38. السلام عليكم …انا نجاعي محمد من الجزاءر..
    كل الدول مسموح لها بالمشاركة ..الا الجزاءر
    لماذا؟

    1. حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم

  39. مسباقات الحلم ))))) 2021))))
    حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم يارب يارب يارب يارب يارب يارب يارب يارب يارب يارب يارب يارب يارب يارب يارب يارب يارب يارب يارب يارب يارب يارب يارب يارب يارب يارب يارب يارب يارب يارب يارب يارب يارب حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم غلباءمحمدالبيشي المملكة العربية السعودية )) 0501565473)) 966))

  40. سلام عليكم ورحمة الله وبركاته السيد مصطفى أغا يعطيك الصحه على برنامج فوق من رائع انا عبير محمد من ليبيا ربي يوفقني ويحققلي حلمي معكم
    حلم

  41. أريد المشاركة في مسابقة الحلم ، أنا مراد من موريتانيا ، أتمنى ان اكون هو الفائز في جائزة الحلم يارب ، رقم الهاتف 0022249515579 ، وشكراً

  42. اللهم نلغك أصم صماء لي حلم بارك العالمين حلمي، كيف ادخل نفسي لي، الوادي المنزل لي الجزائر يا الله وحده،

  43. حلمي اني اتعلاج وكون في صحه وعافيه لايوجدلدي فلوس عشان اسوي عمليات في الخارج

  44. اه لو بفوز بس بربع المبلغ. أموري كلها تنحل. بس للاسف اجيت من الجزائر م يقدر شارك مبروك علا لي فازو.

  45. ياريت مايكون حلم ويكون حقيقه وهديه من مصطفي الاغا الاهل ليبيا حلم حلم عمري مسمعت اهل ليبيا فايزه معك حلم حلم

  46. لييبا ماسمعت بااهلها فازو ولا مره حلم حلم ياريت افتخر بفوزي وبفوز اهل ليبيا بلمسابقه مصطفي الاغا حلم وياريت مايكون حلم بس ويكون وقع

    1. اهل ليبيا وحلم حلم اني افوز حتي شهره الاهل بلادي ليبيا 🇱🇾 مصطفى الاغا حلم ياريت مايكون بس حلم يكون حقيقه

  47. حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم نحن من داره السودان نرجو الفوز بالحلم ولو مره فقط لقد أجرينا محاولات عديده ولم يعد اسم دوله السودان مرشحا للفوز نرجو للمساعده

    1. اريد اتأكد اني الفائز بالمليون دولار الأمريكي بالاخير واشارك بالمسابقه… تحيه طيبه لمصطفى.

      1. منيرمارش محمدعبده وصلني شيك يحمل توقيع مصطتفي لاغا 300الف دولار مسابقه الحلم اغاني دندنه ام بي سي كان الاختيار عشوائي

  48. السلام عليكم ورحمة وبركاتة طبعن أمس الاثنين جتني رسالة علل الجوال تقول تملك وحدتك فندقية في بحر جورجيا وفيها رحلة شاملة الطيران فما ادري يعني وش المقصود لاني أنا قد شاركت في الحلم في رمضان

  49. صارلي زمان بشارك بس اغلبية الي يربخو من دول الخليج يعني بصراحه عمري ما شفت رقم من دولة الاردن ربح او دوله الجزائر وهكذا الرجاء ان تكونو وافين لهذه المسابقه وانتو لا تعلمو وصع الناس الي بشترو كروت شحن بدين عشا يشاركو ومشكور الك مصطفى الاغاا

  50. يارب يارزاق ويا كريم اكرمني بالحلم وارزقني برزق من كان مني لاحقق لهم كل حلم حلمنا به فنقول يا رب حلم

  51. انا جواد السعيدي من المغرب يارب حقيقلي حلمي بالفوز بهده الجاٸز الکبرة 250,000 الف دولار اللهم اجعلها من نصيبي في هدا اليوم امين

  52. المرة القادمة نطلبوا منكم أن تضعوا رقم خاض بموريتانيا والسودان وليبيا من أجل أن يتساوى الجميع في فرص الفوز بالحلم وشكرا الرجاء أن تاخذوا الوصية في الاعتبار في الفرص القادمة للحلم
    حلم يارب العالمين يكون من نصيبي

  53. انا جواد العسيدي من المغرب يارب اجعل هده الجاٸز الکبرة 250,000 الف دولار من نصيبي في هدا اليوم يارب رقم هاف هو 0695329508

    1. اللهم صلي وسلم وبارك عليك سيدي يا رسول الله
      حلم حلم وعند الله تتحقق الاماني بكل خير باذن الله

      1. بسم الله الرحمن الرحيم
        حلم بحول الله وقوته باذن الله
        حلم حلم حلم حلم حلم
        01008715539

  54. مبروك لكل فايز
    واطال الله عمر حبيبن مصطفى آغا
    وياليت يجي حظي في هذه المسابقة كم انا محتاج وتلهف للنجاح فيها

  55. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا صلاح هادي عبود محمد باعباد من اليمن وعمري 12 سنه واتمنا أن اربح في مسابقة الحلم

  56. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا صلاح هادي عبود محمد باعباد من اليمن وعمري 12 سنه واتمنا أن اربح في مسابقة الحلم

  57. حلم بدي اشتري بيت اني عيشاء في بيت ومتابخ مع جوزي او ابني عيزاء اعمل المستقبل لابني

  58. اللهم ارزقنا وارزق الجميع ياودود يافعال لما تريد اقضي حاجاتنا جميعا يارب

  59. حلم حلم اتمني ان يرزقني الله بجايزة الحلم حتي امتلك منزل جيد وسيارة حتي اسعد مع اسرتي ومزلت اقول الدنىا حظوظ ان لم تفز اليوم ربما غدا تفوز اتمني ان اكون من المحظوظين يارب

    1. أشارك في مسابقة الحلم منذ 14عام ولم اربح والغريب ان يكتب ان مستواك برونزي يبدوا أنني أعيش في وهم وشراب مليت

  60. نعيمة من المغرب انا أشارك منذ اربع سنوات في المسابقة يا رب يكون حظي هذه المرة فابنتي توقفت عن إتمام دراستها بسبب عدم توفر المال يارب ارزقني الفوز يارب

  61. حلم حلم حلم يارب افوز بي 250000 الف دولار وتتغير حياتي للأفضل انا فقير ومحتاج مساعدتكم لي ياmbc يا مصطفى الاغا احسن إعلامي في الوطن العربي

  62. لماذا حرم الجزائريون من المشاركة عبر متعاملي الهاتف النقال: موبيليس، أوريدو، جيزي ولا يوجد رقم دولي

    1. أشارك في مسابقة الحلم منذ 14عام ولم اربح والغريب ان يكتب ان مستواك برونزي يبدوا أنني أعيش في وهم وشراب مليت

  63. انا مشترك في تطبيق الحلم ومعي فرص كثيرة ونقاط وانا في المستوى البرونزي متى افوز بالجائزة المالية الرجاء الرد علي قريبا يا قناة الملايين mbc أصدق قناة شفتها في حياتي

  64. وفي السماء رزقكم وماتوعدون صدق الله العظيم حلم حلم حلم يارب افوز بي 125000 الف دولار وادرس أولادي حتى يكملوا دراستهم وانا فقير مامي شي في الدنيا يارب غير حياتي للأحسن

      1. يارب ياكريم يااكرم الأكرمين من أجل أخي المريض وأمي باقي شاب صغير يارب امين ياكريم

  65. حلم حلم حلم حلم حلم يارب أكسب علشان محتاج مساعدتكم ضروري علشان اعمل عمليه جراحيه لي ابن طفل صغير أنا من مصر

    1. بالله ياكريم حقق حلمي يارب حلم حلم حلم حلم حلم يارب حلم حلم حلم حلم حلم ياحي يا قيوم ارزقني ياالله 00201200679291

      1. هذه هي الأرقام المتاحة فقط من قبل المنظم، ويمكنكم المشاركة من خلال الرقم الدولي.

      1. حلم حلم حلم حلم حلم يارب أكسب علشان محتاج مساعدتكم ضروري علشان اعمل عمليه جراحيه لي ابن طفل صغير أنا من مصر

    1. حلم حلم حلم يارب معي أولادي يريدون دخول الجامعة وانا فقير مااقدر على مصاريف الجامعة حقهم يارب افوز حقق حلمي بالفوز بي 125000 الف دولار أن شاء الله

  66. يا اللة الاسم عبدالملك احمدنورالدين البحري من اليمن حلم حلم حلم برنامج في قمه اروعه اشكركم وتوفيق من اللة لكل

    1. السلام عليكم
      لقد تلقيت عدة رسائل انني ربحت معكم و انا لم أصدق بالرغم اشتراكي لعدة سنوات في المسابقة و لم يحالفني الحظ .مع العلم انني ترددت كثيرا و أردت الاتصال والرد على رساىلكم
      فقط اردت التاكد منكم و التوضيح فقط

  67. حلم شاركت مرات عديده لاكن لم اعرف لماذا لم يضهر رقمي على شاشة رقمي هو 0096773042340 من اليمن اسمي محمداحمدسليمmbc

  68. اللهم صل وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين اللهم ساعدني في تحقيق حلم طال انتظاره سنين يارب العالمين

  69. شاركت في السنين الماضيه من خلال الرقم العالمي وجاوبت علي الاسئله ولاكن هذه السنه تم حذف الرقم العالمي ونزلت التطبيق بقولو لي فعلي حسابك اتمني ان يتم ارجاع الرقم العالمي او تخصيص رقم للسودان

  70. الرقم العالمي تم حذفو نحن من ااسودان لانستطيع المشاركه نزلت التطبيق بقولو لي فعلي حسابك نحن محتاجين فرصه مع العلم انا اشتركته في السنين الماضيه بالرقم العالمي وكانو برسلو لي رسايل وكنت بجاوب علي الاسئله

  71. اللهم صلي وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين صلو على النبي يا مسلمون ❤

  72. لي أربعة سنوات مشترك في مسابقة الحلم وللااسف حضي سي لاافوز. الحمدلله على كل حال

  73. يارب اكسب فى مسابقة الحلم
    حسبي الله سيؤتينا الله من فضله إنا الى الله راغبون

  74. اللهم حقق لي حلمي يارب العالمين حلمي اشتري لي منزل لي والاودي يا كريم

    1. انا اشترك في اامسابقه منذ اكثر من اثنا عشر سنه. ولم افز حضي سيء ولكني لم افقد الحلم احب الاحلام

    1. بعثولي علي الكروم مبيل قالولي ربحت في مسابقة الحلم لكن لم أعرف كيف أسحب الشيك

      1. حلم حلم حلم 01200679291 حلم حلم حلم 01153655726 حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *