الخلطة الناسفه لتنظيف دهون المطبخ الألوميتال والتخلص من والاصفرار والاتسخات هيرجع جديد

الخلطة الناسفه لتنظيف دهون المطبخ الألوميتال والتخلص من والاصفرار والاتسخات هيرجع جديد

تنظيف المطبخ الألوميتال بطرق سهلة وبسيطة ولا تحتاج من ربة المنزل مكونات صعبة أو مقعدة، ولكن بالعكس بإمكانك الآن القيام بصنع وصفات طبيعية فعالة في تنظيف المطبخ الالومنتال بنفسك بالمنزل، دون الحاجة نهائياً للاستعانة بالعمال أو الشركات المتخصصة في التنظيف ولا داعي للقلق للمجهود الكبير المبذول في القيام بذلك، حيث أن المطبخ من أكثر الأماكن التي يتراكم بها الدهون على الأسطح ويكون من الصعب إزالتها ولكن نحن هنا بدورنا أن نسهل عليكِ كل صعب بمكونات اقتصادية بسيطة موجودة في منزلك تعالي معي لتتعرفي عليها بنفسك.

 

الخلطة الناسفه لتنظيف دهون المطبخ الألوميتال

بإمكانك الآن التخلص من دهون المطبخ والشحوم الموجودة على أسطح مطبخك من خلال القيام بالآتي:

خلطة بيكربونات الصوديوم:

  • للتخلص من كافة الدهون المتراكمة على مطبخك الألومنتال قومي بعمل عجينة من بيكربونات الصوديوم والماء وتفرك بها المناطق التي يتراكم عليها الزيوت.
  • حتى ولوع كانت صعبة تترك العجينة عليها لمدة ربع ساعة ومن ثم تفرك بشكل جيد وتشطف بالماء أو تمسح بقطعة من القماش المبللة.

الزيت لتنظيف المطبخ

  • لا تندهشين بإمكانك الاستعانة بالزيت من خلال تطبيقه على منديل ورقي ونمسح بها المناطق التي يتراكم عليها الدهون وتترك لعدة دقائق.
  • من قم نقوم بفرك المناطق بالماء الساخن وسائل تنظيف الأطباق وقطعة من السلك الخشن الخاص بغسيل المواعين وسوف تلاحظين تفتت الدهون الصعبة على الفور دون دعك أو أي عناء في التنظيف.

خليط سحري لتنظيف الألوميتال

  • قومي بخلط كوب من بيكربونات الصوديوم وملعقة من الخل ويضاف لهم سائل تنظيف الأطباق الخلطة العجيبة للتنظيف.
  • تقلب المكونات معاً حتى نحصل على خليط سائل ونفرك بها الدهون ويترك لمدة ربع ساعة.
  • من ثم نعاود الفرك مجدداً بسلك خشن لتفتيت البقع بسهولة دون بذل أي مجهود ومن ثم نقوم بشطف المطبخ بالماء وسوف تلاحظين أنه أصبح مثل الجديد.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *