طريقة شحن شدات ببجي مجانا 2021 وشحن يصل إلى 1800 شدة يوميا

طريقة شحن شدات ببجي مجانا 2021 وشحن يصل إلى 1800 شدة يوميا

تعرفوا علي افضل طريقة شحن شدات ببجي مجانا، ويمكن الشراء في جميع الألعاب متعددة اللاعبين بما في ذلك ببجي موبايل، بدل من القرصنة، لنتابع معا افضل طريقة حول كيفية الحصول علي UC مجانا للعبة ببجي موبايل لتجعلك اكثر غني بداخل اللعبة، لعبة ببجي موبايل تحتوي علي نظام عملة رقمية تسمي Unknown cash او يعرف باسم Cash.

شحن شدات ببجي مجانا

الآن يمكنك شراء UC بداخل لعبة ببجي بدون إنفاق أموال، لأنة يوجد العديد من اللاعبين لا يرغبون بإنفاق أي أموال بداخل اللعبة، وهناك طرق للحصول علي ال UC في ببجي موبايل مجانا وهو نظام عملة رقمية موجودة في لعبو ببجي لشراء افضل الاسكنات للأسلحة والعربيات والملابس ويمكنك أيضا عن طريقها شحن السيزون كامل، ويجب اتباع الخطوات التالية للحصول عليها مجانا.

افضل طريقة شحن شدات ببجي موبايل مجانا 2021 وشحن يصل إلى 1800 شدة يوميا
طريقة شحن شدات ببجي مجانا 2021 وشحن يصل إلى 1800 شدة يوميا

طريقة شحن UC مجانا

يجب عليك اتباع الخطوات الأتية للحصول علي شدات ببجي مجانا واتباع الخطوات جيدا لكي لا يحدث أخطاء.

  1. في المرة الأولي، يجب عليك تنزيل التطبيق Kubik News المتاع علي متصفح جوجل.
  2. ثم يجب عليك فتح التطبيق والذهاب إلى العرض الأول للتطبيق وهنا سيتم تقديمك مع مجموعة من الأخبار المتنوعة مثل ألاعبين الآخرين، لبدء الحصول علي رصيد مجاني، انقر علي القسم الخاص بي.
  3. يجب التسجيل للدخول إلي احد الحسابات الخاصة بك ، Facebook او Google للحصول علي اقصل رصيد بقيمة 10000.
  4. بعد التأكد من تسجيل الدخول، يجب عليك النقر علي أيقونة حقيبة النقود للحصول علي مكافأة في شكل رصيد مجاني، وهنا يختلف المكافأة من شخص لأخر بحد اقصل 10000.

تابع طريقة شحن UC مجانا

5. للحصول علي نبضات ونقاط أضافية، يمكنك أكمال مهام مخلفة للحصول علي عدد من النقاط التي يمكن استبدالها مقابل النبضات، ثم تحقق من زر المكافأة لإكمال المهام اليومية.

6. لاستخدام الرصيد، يجب عليك الانتقال إلي قائمة Kstore وادخل رقم الهاتف المراد شحنة والقيمة الاسمية للتبادل من 2500 روبية اندوسية و 50000 روبية اندوسية، وانتظر عملية إدخال الرصيد علي رقمك وبعدها سينهي الشحن.

الطريقة مجربة وقد تم الشحن بها، إذا كانت الطريقة نجحت معك فشاركها مع أصدقاءك.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *