رابط تقديم برنامج تأهيل : اسماء المقبولين في وزارة الصحة 1438

رابط تقديم برنامج تأهيل : اسماء المقبولين في وزارة الصحة 1438

رابط تقديم وزارة الصحة ، نقدم لكم رابط تقديم برنامج تأهيل خريجي الدبلومات الصحية الدفعة الثانية، من خلال البوابة الإلكترونية لوزارة الصحة بوابة توطين القطاع الصحي، وذلك للاستفادة من البرنامج التأهيلي للحاصلين على شهادة الدبلوم في المجال الصحي من النساء أو الرجال، ونستعرض معك شروط تقديم وزارة الصحة والتخصصات المطلوبة للتقديم عبر رابط برنامج تأهيل خريجي الدبلومات الصحية 1439.

رابط نتائج برنامج تأهيل خريجي الدبلومات الصحية

أعلن وزير الصحة السعودي عن تفعيل برنامج تأهيل خريجي الدبلومات الصحية، وذلك بعد توقيع اتفاقية برنامج التدريب في القطاع الصحي بين وزارة الصحة ووزارة العمل، وتهدف الاتفاقية لتوفير عدة آلاف الوظائف للممارسين الصحيين من خريجي الدبلومات الصحية، وأعلن عن رابط تقديم برنامج تأهيل 1439.

بوابة وزارة الصحية رابط تقديم برنامج تأهيل خريجي الدبلومات الصحية الدفعة الثانية

أوضحت بوابة وزارة الصحة عبر البيانات التي نشرتها اليوم عن التخصصات المطلوبة وشروط التقديم عبر رابط برنامج تأهيل خريجي الدبلومات الصحية 1439، ونشرت كذلك الأوراق المطلوبة من المتقدمين عبر بوابة توطين القطاع الصحي .

ننشر لكم الآن عبر الصورة المدرجة أدناة كافة التفاصيل المطلوبة من خريجي الدبلومات الصحة الراغبين التقديم على برنامج تأهيل في دفعة الثانية والتي مقرر بدء برنامجها التدريبي بوم 1 مارس 2018 .

أوضحت بوزارة وزارة الصحة العديد من الأسئلة حول برنامج تأهيل وطريقة التقديم ، وسنرفق لكم هذا التوضيح، مع إضافة رابط تقديم برنامج تأهيل 1438 لخريجي الدبلومات الصحية بهذا الموضوع، والتي تشمل التعريق بالبرنامج التأهيلي، وكذلك مدة الدراسة في برنامج تأهيل، وكيفية الحصول على شهادة التأمينات الاجتماعية، وموقف المتخرجين من برنامج تأهيل؟، وما هي مراحل برنامج تأهيل.

 

وزارة الصحة
وزارة الصحة

رابط تقديم وزارة الصحة بوابة توطين القطاع الصحي برقم الهوية والجوال

نرفق لكم الآن رابط تقديم وزارة الصحة بعد تفعيل بوابة توطين القطاع الصحي والإعلان عن تدشين برنامج تأهيل خريجي الدبلومات الفنية ، حيث يمكنكم تسجيل الدخول عبر بوابة وزارة الصحة لبرنامج تأهيل برقم الهوية ورقم الجوال للمتقدمين سواء من الرجال أو النساء.

رابط برنامج تأهيل 1438 بوابة وزارة الصحة أو من هذا الرابط

التخصصات المطلوبة وشروط التقديم في برنامج تأهيل 1438

حددت وزارة الصحة التخصصات المتاح لها التقديم على بوابة توطين القطاع الصحي، للاستفادة من برنامج التدريب لدعم القطاع الصحي والتني عرف باسم برنامج تأهيل خريجي الدبلومات الصحية 1438 .

وشملت التخصصات المطلوبة ، مختبرات وصيدلة وأسنان، أشعة، بصريات، صحة نفسية، تمريض، تغذية، تخدير، علاج نفسي، فني عمليات، سكرتارية طبية، ممنوعات صحية، تقنية القلب، أجهزة طبية، وتامين صحي، وبائيات، تقنية كلى، علاج طبيعي، علاج وظيفي، إسعاف وطوارئ، وجميع التخصصات ستوضح من الصورة المرفقة أدناة.

برنامج تاهيل خريجي الدبلومات الصحية
برنامج تأهيل خريجي الدبلومات الصحية

الوثائق المطلوبة من المتقدمين على برنامج تأهيل خريجي الدبلومات الصحية هي:

  • بطاقة الهوية الوطنية.
  • وثيقة التخرج
  • شهادة إنهاء فترة الامتياز
  • شهادة التصنيف صادة عن الهيئة السعودية للتخصصات الصحية.
  • شهادة من التأمينات الاجتماعية تشمل بيانات المشتركين أو غير المشتركين.

هذا وتتيح بوابة وزارة الصحة الآن رابط تقديم برنامج تأهيل خريجي الدبلومات الصحية 1438 برقم الهوية ورقم الجوال.

يبدأ برنامج تأهيل خريجي الدبلومات الصحية في فبراير 2017 ويستمر لمدة 12 شهر، وتشير التوقعات لتوفير فرص عمل للخريجين بمجرد اجتياز مدة البرنامج.

تحديث 19 ربيع أول: الشرح المدعم بالصور بعالية ، يقدم لكم ابسط المعلومات حول برنامج وزارة الصحة برنامج تأهيل خريجي الدبلومات الصحية.

تحديث رابط تأهيل خريجي الدبلومات الصحية مرفق بعالية وللتعرف على مزايا البرنامج سنرفق لكم ملف يشمل كافة التفاصيل.

تحديث: ظهرت اليوم نتائج البرامج التأهيلي لخريجي الدبلومات الصحية والاستعلام برقم الهوية من الرابط المرفق ببداية الموضوع.

تحديث: يمكنكم الدخول لموقع وزارة الصحة ومتابعة أخر المستجدات حول برنامج تأهيل خريجي الدبلومات الصحية ومواعيد بداية التحاقهم.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *