نتائج قياس القدرات 1439 qiyas : نتائج موقع قياس تسجيل دخول وفتح ملف اختبارات ورقي ومحوسب

نتائج قياس 1439، ظهرت نتائج قياس القدرات 1439 من موقع نتائج القدرات لاختبار البنين والبنات qiyas برقم الاشتراك والرقم المدني، حيث بقدوركم تسجيل دخول قياس وفتح ملف قياس، وذلك بعد أن حدد المركز الوطني للقياس والتقويم ، موعد إعلان ظهور نتائج اختبار القدرات العامة، وحدد مساء اليوم الاثنين لظهور نتائج قياس القدرات 1439 للبنين والبنات.

تعلن نتائج قياس 1439 للاختبارات التي تمت خلال الفترة الماضية ومنها اختبار القدرات العامة لطلاب الثانوية العامة، وكذلك الاختبار التحصيلي، وننتظر تحديد موعد ظهور نتائج اختبارات كفايات 1439، وسنرفق لكم رابط استعلام نتائج قياس القدرات 1439 الرسمي.

نتائج قياس 1439 تسجيل دخول قياس : نظام فتح ملف والتسجيل في قياس

وجه المركز الوطني للقياس والتقويم عناية الطلاب والطالبات لطريقة التعرف على نتائج قياس 1439 وتسجيل الدخول قياس، حيث تم الإشارة لرابط تسجيل دخول قياس، وتوضيح طريقة التعامل مع نظام فتح ملف والتسجيل في قياس .

وشهد موقع نتائج قياس 1439 الرسمي خلال الدقائق الماضية حالة من الضغط العالي، فور إعلان ظهور نتائج اختبارات القدرات العامة 1439، حيث تسابق الطلاب والطالبات على التعرف على نتائج اختباراتهم في قياس سواء الورقي أو المحوسب من نتائج قدرات قياس 1439.

نتائج قياس القدرات 1439 للبنين والبنات qiyas

ندرك مدى المعاناة التي يواجهها الطلاب في انتظارهم للتعرف على نتائج اختباراتهم، غير أن نتائج اختبارات القدرات لا تشمل نجاح أو رسوب، غير أنها تحدد مستوى الطلاب وفقا لدرجاتهم في اختبارات القدرات، وهو ما ينعكس سواء على حياتهم الدراسية أو العملية.

للاستعلام عن نتائج قياس 1439 اضغط على هذا الرابط

ننشر لكم قريبا شرح حول طريقة وخطوات تسجيل دخول قياس وفتح ملف بهدف التعرف على نتائج قياس القدرات 1439 للبنين والبنات qiyas .

نشر موقع قياس رسم بياني يوضح ترتيب المتقدم للاختبار وفقا لشريحة درجة اختباره مقارنةً بزملائه المختبرين.

قياسللتعرف على خطوات فتح ملف لتسجيل دخول موقع المركز الوطني للقياس والتقويم، ومنها خوض اختبارات كفايات اللغة الانجليزية واختبارات قدرات الطلاب الجامعيين 1438 لمن يريد استكمال الدراسات العليا أو الالتحاق بالمؤسسات والهيئات بقطاع العمل.

تحديث: الاستعلام عن نتائج قدرات قياس الجامعيين ، ونتائج الاختبارات التي أُجريت خلال الفترة الماضية عبر موقع قياس من الرابط الذي وفرناه بهذا الموضوع.

تحديث:استعلام نتائج قياس الورقي والمحوسب يتم من خلال الموقع الوطني للقياس والتقويم، واحدث النتائج التي أعلنت هي نتائج اختبار القدرة المعرفية.

تحديث: تنتهي مهلة تسجيل اختبار قياس القدرات العامة الفترة الثانية يوم 24-4-1438 هجريا ، ويمكنكم فتح ملف وتسجيل دخول موقع المركز الوطني لقياس والتقويم لخوض الاختبار.

تحديث 2-5-2017 : نشر موقع قياس خبر يؤكد فيه إعلان نتائج كفايات الفترة الثانية ونتائج اختبار القدرات العامة للجامعيين، عبر بوابة النتائج والاستعلام عن نتائج قياس 1438 موضح بعالية.

تحديث 20-11-2017 : اليوم الاثنين الموافق الثاني من شهر رجب 1439، أعلن قياس نتائج اختبار القدرات العامة ورقي لجميع الطلاب والطالبات للفترة الأولى من الاختبارات، كما تم التنويه عن مواعيد تسجيل قياس القدرات العامة الفترة الثانية .

تحديث / استعلام نتائج القدرات 1439 ورقيي ومحوسب من موقع قياس،ة مع بدء الإعلان عن فتح باب التسجيل في اختبارات القدرات العامة الفترة الثاني، وإتاحة فترة التسجيل لمن اجتاز في اختبار قدرات محوسب .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *