صدور نتائج قياس 1441: نتائج اختبارات قياس كفايات المعلمات والمعلمين qiyas.org

نتائج قياس 1441، قياس الكفايات وزارة التعليم العالي، أعلن المركز الوطني للقياس والتقويم في المملكة نتائج اختبار قياس كفايات المعلمين والمعلمات عبر الاختبار الورقي، وسنضع لحضراتكم رابط الحصول على نتائج قياس القدرات وكفايات المعلمين والمعلمات في المملكة السعودية اسفل المقال.

نتائج اختبارات قياس كفايات 1441

جدير بالذكر أن اختبار قياس القدرات والكفايات للمعلمين والمعلمات يشمل المعايير التربوية، وقسم تخصصي يغطي المجالات الأساسية للتخصص أو المادة التي يرغب بتدريسها المرشح لوظيفة التعليم.

رابط موقع قياس نتائج القدرات 1441 : قياس استعلام النتائج

نضع لحضراتكم الآن رابط الحصول على نتائج قياس كفايات المعلمين والمعلمات 1441.

المركز الوطني للقياس والتقويم وكفايات المعلمين والمعلمات فى المملكة

وقد حدد المركز الوطني للقياس والتقويم صباح اليوم 28 صفر موعد إعلان نتائج اختبارات قياس 1438، نتائج اختبارات كفايات المعلمات 1438، ويترقب جميع المعلمين الكشف عن جميع النتائج عبر موقع قياس نتائج القدرات للعام 1441.

وسوف يتضمن الإعلان الرسمي لنتائج اختبارات قياس 1441،  كما يلي:

نتائج اختبارات كفايات المعلمين – نتائج اختبارات قياس القدرات العامة – قياس التحصيل الدراسي – نتائج قياس الخدمة المدنية – نتائج قياس قدرات الجامعيين – نتائج قياس كفايات اللغة الإنجليزية – اختبار قياس مستوى تحديد المستوى.

موقع قياس نتائج القدرات 1441 : قياس استعلام النتائج

يمكنكم متابعينا الكرام الدخول على الرابط اعلي المقال والاستعلام عن نتائج قياس كفايات المعلمين والمعلمات 1441 عن طريق إدخال رقم السجل المدني أو رقم الاشتراك.

نتائج قياس كفايات المعلمين والمعلمات

سيتم الاستعلام عن نتائج كفايات المعلمين والمعلمات عبر موقع المركز الوطني للقياس والتقويم بالتعليم العالي وذلك عن طريق إدخال السجل المدني أو رقم الاشتراك الذي تم الحصول عليه أثناء تسجيل الدخول قياس, مع تمنياتنا للجميع بالنجاح والتوفيق في نتائج قياس كفايات المعلمات والمعلمين.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *