رابط نتائج قياس اختبارات القدرات العامة برقم السجل المدني الدورة الثانية- رابط موقع المركز الوطني للقياس والتقويم

رابط نتائج قياس 1440 ،  يترقب الجميع أعلان نتائج اختبارات قياس القدرات العامة 1438 التي سيتم الآعلان عنها مساء اليوم الاثنين الموافق 18 مارس 2019، سوف نوفيكم متابعينا بآخر أخبار نتائج اختبار قياس القدرات لحظة بلحظة، وسنرفق لكم نتائج قياس قدرات الطالب وقياس كفايات المعلمين وقياس التحصيلى فور الأعلان عنها من قبل موقع المركز الوطنى للقياس والتقويم .

نتائج قياس 1440

أعلن المركز الوطني للقياس والتقويم في التعليم العالى عن نتائج اختبارات قياس القدرات العامة وقياس كفايات المعلمين وقياس التحصيلى لعام 1440، حيث ينضم من ضمن المشروعات الكثيرة والهامة جدا نظام قياس كفايات المعلمين والمعلمات ، والذى يقدمها المركز الوطنى للقياس والتقويم التابع لوزارة التربية والتعليم السعودية .

رابط استعلام نتائج درجات قياس القدرات

سوف نقدم لكم متابعينا نتائج اختبارات قياس القدرات باستمرار  خلال الساعات القادمة سنرفق كل ما يخص نتائج القياس حال ظهورها في موقع المركز الوطنى للقياس والتقويم ، وإذا لم تتمكن من الحصول علي نتيجتك، ضع لنا في تعليق رقم السجل المدنى الخاص بك أو رقم الأشتراك وسنقوم بمساعدتك في الحصول عليها بإذن الله، وسوف نوفر لكم علي مدار اليوم تحديث مستمر لحظة بلحظة بإعلان النتائج بالتوفيق تابعونا.

رابط موقع المركز الوطنى للقياس والتقويم فى التعليم العالى للاستعلام عن  نتائج اختبارات قياس القدرات  بالرقم المدني أو رقم الاشتراك للطالب وقياس كفايات المعلمين والمعلمات وايضا الأختبارات التربوية والخدمة المدنية واختبارات التحصيل الدراسي وقياس الجامعيين والكثير من الأختبارات ، يمكنك الآن معرفة طريقة احتساب النتائج من خلال رابط طريقة احتساب نتائج اختبارات قياس القدرات العامة.

أعلن المركز الوطنى للقياس والتقويم منذ قليل عن صدور نتائج اختبارات قياس القدرات العامة، ويمكنكم الآن الأستعلام عن النتائج من خلال رابط موقع المركز الوطنى المرفق بالأعلى .

تحديث : للحصول على نتائج قياس القدرات العامة الورقي يرجي من جميع الطلاب والطالبات الدخول لرابط المركز الوطني للقياس والتقويم المرفق أعلاه، وإدخال رقم السجل المدني وكلمة المرور وأتباع الخطوات اللازمة، نتمنى للجميع النجاح والتوفيق.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *