رابط استعلام نتائج قياس التحصيلي برقم الاشتراك موقع المركز القومي للقياس والتقويم qiyas.org

رابط استعلام نتائج قياس التحصيلي برقم الاشتراك موقع المركز القومي للقياس والتقويم qiyas.org

نتائج قياس 1438 نتائج اختبارات قياس القدرات العامة  ، نقدم لكم متابعينا الكرام تغطية كاملة عن أعلان نتائج اختبارات قياس القدرات وقياس كفايات وقياس التحصيلى ، حيث أعلن المركز الوطني للقياس والتقويم عبر موقع التواصل الأجتماعي تويتر يوم السبت الماضى 12 نوفمبر أن نتائج اختبار قياس القدرات العامة للمرحلة الثانوية العامة سيعلن عنها مساء اليوم الأثنين الموافق 28 نوفمبر 1438 هجريا .

نتائج قياس 1438 اختبارات قياس (كفايات-القدرات-التحصيلى) 

أكد المركز الوطني للقياس والتقويم عبر حسابه الرسمى علي تويتر في تغريدة قائلا ” سوف يتم الإعلان عن نتائج اختبار القدرات العامة الفترة الأولى مساء الاثنين الموافق 28-2-1438″

صرح رئيس مركز قياس الأمير الدكتور فيصل آل سعود أنه تم افتتاح المركز الوطنى للقياس لتقديم خدمات علي أكمل وجه للمستفيدين منه ذلك ضمن خطة المركز الاستراتيجية ، وايضا افتتاح مقرات دائمة ليتم من خلال الحاسب الآلي تقديم الاختبارات ، وصرح ايضا انها جائت ضمن المقرات التي افتتحت في الآوان الأخيرة من قبل المركز ، وقد يبلغ عدد المقرات حتي يومنا هذا 38 مقرا متفرقة في مناطق مختلفة في المملكة العربية السعودية .

رابط الاستعلام عن نتائج اختبارات قياس بالرقم المدني ورقم الاشتراك

نقدم لكم رابط موقع المركز الوطني للقياس والتقويم في التعليم العالى للاستعلام عن نتائج اختبارات التحصيلي للمرحلة الثانوية 1438 واختبار قياس كفايات المعلمين والمعلمات واختبار قياس القدرات واختبار قياس التحصيلى

سنرفق لكم  نتائج القياس 1438 لحظة بلحظة فور الأعلان عنها خلال الساعات القادمة من قبل موقع المركز الوطنى للقياس والتقويم ، عند صدور أعلان النتائج أن لم تتمكنوا من معرفة نتائجكم ، فقط أترك الرقم المدني أو رقم الأشتراك الخاص بك في تعليق وسوف نقوم بتوفير نتائجكم انتظروا ، سنقدم تحديث متجدد بإستمرار على مدار اليوم بالنتائج نتمنى التوفيق للجميع .

تم الأعلان عن صدور نتائج اختبارات قياس القدرات العامة ، تتوفر النتائج علي موقع المركز الوطنى للقياس والتقويم يمكنكم الأستعلام عنها الآن عبر الرابط المرفق بالأعلى .

تحديث : أعلن المركز الوطني للقياس والتقويم عن ظهور نتائج اختبارات قياس الطلاب الجامعين يمكنكم الاستعلام عنها من خلال موقع المركز الوطني للقياس والتقويم أذا لم تستطيع معرفة نتائجك عبر الموقع المذكور أدناه ، ضع لنا تعليق مذكور فيه نوع الأختبار ورقم السجل أو رقم الأشتراك وسنرفق لكم النتائج أن شاء الله  .

أعلن المركز الوطني عن ظهور نتائج قياس كفايات المعلمات والمعلمين لعام 1438هـ، يمكن الأستعلام عنها عن طريق رابط الموقع الخاص بالمركز الوطني للقياس والتقويم المتوفر بالأعلي، بالنجاح والتوفيق للجميع.

تحديث: من خلال رابط موقع قياس المرفق بعاليه يمكنكم التسجيل في قياس إختبارات القدرات العامة للبنات الورقي والمحوسب .

تحديث: قام الموقع الرسمي للقياس والتقويم بالأعلان عن بداية التسجيل في اختبار التحصيلي الدراسي من خلال موقعه الإلكتروني إعتباراً من يوم الأحد الموافق ١٥/٥/١٤٣٨ هجرياً.

تحديث: قام الملعمين والمعلمات بالمملكة العربية السعودية بالدخول إلى أداء إختبارت قياس للمعلمين والمعلمات وقد ظهرت النتائج التي توضح اي المعلمين قد إجتاز الاختبار، وعليه فقد قامت وزارة التربية والتعليم السعودية بدعوة كل المعلمين والمعلمات المتخصصين في الرياضيات والذين أجتازوا الاختبارات بنجاح بالدخول إلى الرابط التالي HTTP://GAT.MOE لتحديد رغباتهم المكانية حتى يتم توزيعهم على أساسها.

وليس هذا فقط بل قام أيضاً المتحدث الرسمي بإسم وزارة التربية والتعليم السعودية بالتصريح عبر الموقع الإلكتروني تويتر بأنه سيتم توزيع الاماكن حسب مبدأي الافضلية والاستحقاق .

تحديث: يمكنكم الأستعلام عن نتائج قياس موهبة وذلك للصف الثالث والصف السادس الإبتدائي والثالث المتوسط من خلال رابط موقع المركز الوطني للقياس والتقويم المرفق أعلاه .

تحديث 18-4-2017: مازال البحث جاري عن نتائج أختبارات قياس القدرات العامة للثانوية العامة يمكنكم الأستعلام عنها الآن بكل سهولة فقط قم بادخال رقم الاشتراك عبر موقع المركز الوطني للقياس والتقويم المتوفر أعلاه .

تحديث 23-4-2017: قام السيد ابراهيم الرشيد المتحدث الرسمي بإسم مركز القياس الوطني بالمملكة العربية السعودية بالرد على تساؤلات أولياء أمور الطلاب بالمملكة عن موعد اختبارات التحصيل الدراسي بالفترة الثانية وإن كانت ستتعارض مع الاختبارات النهائية، وقد أجاب سيادته مطمئناً المواطنين بأنه قد تم تحديد اختبارات قياس على أن تبدأ في 3 رمضان 1438 على أن تنتهي في 8 رمضان من نفس العام، وبذلك لن تتعارض مع الاختبارات النهائية والتي ستكون في شهر شعبان

تحديث 2-5-2017: أعلن منذ قليل المركز والوطني للقياس نتائج أختبارات قياس القدرات للطلاب الجامعة وقياس كفايات اللغة الانجليزية يمكنكم الأستعلام عن النتائج برقم السجل المدني من خلال رابط الموقع المرفق أعلاه .

تحديث 6-5-2017:- يمكنكم تسجيل الدخول إلى موقع قياس من خلال الرابط المرفق بعاليه ، لفتح الملف الخاص بالأختبارات للطالب والحصول على رقم الأشتراك

تحديث 29-5-017: قام المركز القومي للقياس والتقويم بالإعلان اليوم الأثنين عن نتائج التحصيلي الورقية والمحوسبة 1438هـ يمكنكم الاستعلام برقم الأشتراك أو السجل المدني من خلال رابط المركز القومي للقياس والتقويم المرفق أعلاه نتمني النجاح والتوفيق للجميع .

تحديث 19-6-2017: أعلن المركز القومي للقياس والتقويم نتائج التحصيلي لطلاب الثانوية العامة والتي يمكنكم الاستعلام عنها برقم السجل امدني ورقم الأشتراك الخاص بالطالب من خلال الدخول إلي رابط المركز الوطني للقياس والتقويم.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *