طريقة شحن شدات ببجى موبيل مجانا والحصول على 50000 UC بخطوات سهلة

طريقة شحن شدات ببجى موبيل مجانا والحصول على 50000 UC بخطوات سهلة

لعبة ببجى موبيل وببجي لايت تعد من أهم الألعاب الأون لاين حيث يلعبها ملايين من جميع أنحاء العالم، كما يمكن من خلالها أن يلتقى لاعب من الشرق مع لاعب أخر من الغرب فى جيم واحد بكل سهول، ويبحث العديد من لاعبي لعبة ببجى عن طريقة شحن شدات ببجى مجانا.

يمكن شحن شدات ببجى موبيل عن طريق الدفع من خلال بطاقة الدفع الإلكترونية كما يعرف الجميع ولكن يريد البعض شحن شدات ببجى مجانا لذلك يبحثون عن برامج وفيديوهات تسمح لهم بشحن الشدات لترقية الرويال باس الخاص بهم.

شدات ببجى مجانا

من خلال شحن شدات ببجى يستطيع اللاعب شراء كل ما يريد من لبس وأسلحة وفتح صناديق للحصول على ماتريال ببجى، وترقية الأسلحة الخاصة بهم لتمكنهم من هزيمة الخصم داخل المباراة، ويمكن شحن الشدات المدفوعة بسهولة من خلال دفع المبلغ المطلوب للشراء.

طريقة الشحن مجانا

نقدم لعشاق لعبة ببجى موبيل طريقة شحن شدات ببجى مجانا دون دفع نقود من خلال موقع بالدخول عليه ومن خلاله يمكنك شحن الشدات بسهولة، وهو موقع كراكس بيست craxBest.com وتقوم باتباع الخطوات التالية للشحن من خلال الموقع:

  1. كتابة أسم الموقع في البحث وستظهر لك الصفحة الرئيسية
  2. اكتب الاسم الذي تريده في أول خانة .
  3. الضغط على كلمة اند رويد.
  4. الضغط على كلمة اتصال أو connect.
  5. تقوم باختيار كمية الـ UC التي تريد شحنها حيث يمكنك شحن من 5000 إلى 50000 UC مجاناً.
  6. تقوم باختيار كمية الـ AG التي تريد شحنها حيث يمكنك شحن من 5000 إلى 50000 AG مجاناً.
  7. لكي يتم استكمال الخطوات لابد من أن تختار أحد العروض التى يريدك أن تشترك بها وبمجرد الاشتراك فى أى عرض ستتمكن من استكمال الخطوات وشحن الشدات مجاناً.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *