دخول مصرف الراجحي مباشر : خطوات التسجيل في خدمة المباشر للأفراد بمصرف الراجحي فيديو و صور

دخول مصرف الراجحي مباشر : خطوات التسجيل في خدمة المباشر للأفراد بمصرف الراجحي فيديو و صور

الراجحي مباشر للأفراد تسجيل ، الآن يمكنك بكل سهولة التسجيل في خدمة المباشر للأفراد بمصرف الراجحي ، ليغنيك ذلك عن الذهاب لأي فرع من فروع مصرف الراجحي، فالآن كل ما عليك فقط التسجيل في مصرف الراجحي مباشر للأفراد إلكترونيا وبطريقة سهلة وخطوات بسيطة.

الراجحي مباشر للأفراد تسجيل

فكل ما عليك الدخول علي الموقع الإلكتروني لمصرف الراجحي من خلال: الصفحة الرئيسية للمباشر للأفراد ، ومن ثم أدخال البيانات المطلوبة وهي : رقم بطاقة الصرف الآلي، و الرقم السري لبطاقة الصرف الآلي، و رقم الحساب ، ومن ثم أضغط دخول.

ليتم نقلك إلي الصفحة التالية للتسجيل، وأختار منها خدمة المباشر للأفراد ، ثم اضغط علي زر تسجيل من أمامها.

مؤشر الأسهم السعودية تداول

ثم قم بتعبئة الحقول المطلوبة، وهي عبارة عن كتابة أسم المستخدم، و كلمة السر، وتأكيد كلمة السر، و البريد الإلكتروني الخاص بك، وتأكيد البريد الإلكتروني، ثم اضغط علي زر أستمرار.

سيرسل لك علي الفور رمز التفعيل للتسجيل في خدمة الأفراد من الراجحي علي جوالك، فقم بإدخاله، ثم أضغط التالي.

https://www.youtube.com/watch?v=f59YgqXzkYI

الراجحي فتح حساب

وبهذا تكون قد أكملت عملية التسجيل في خدمة المباشر للأفراد بمصرف الراجحي بشكل صحيح، ويمكنك أجراء أي عملية مصرفية بشكل امن وميسر بمصرف الراجحي.

طريقة الحصول على التمويل الشخصي عبر تطبيق المباشر من مصرف الراجحي + الشروط والمميزات

الجدير بالذكر إن الخدمات المصرفية لمصرف الراجحي علي الأنترنت وخصوصا خدمات مصرف الراجحي للأفراد، تمكنك من القيام بمعظم عملياتك المصرفية في أي وقت ومن أي مكان, وبكل سهولة وأمان.، فهي تمنحك أيضا الفرصة لكي تطلع علي حسابك المصرفي بشكل أمن وسهل للغاية وتنفيذ عملياتك المصرفية من أي مكان وفي أي وقت بسهولة وأمان.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *