مباراة الاتحاد واتلتيكو مدريد اليوم الجمعة 30/12/2016 الودية والقنوات الناقلة

مباراة الاتحاد واتلتيكو مدريد اليوم الجمعة 30/12/2016، يلتقي اليوم الاتحاد السعودي واتلتيكو مدريد الأسباني في المباراة الودية التي تجمع بينهما في احتفالية نادي الاتحاد بمرور 90 عاماً علي تأسيسه، ويلعب اتلتيكو مدريد اليوم بكامل نجومه أمام فريق الاتحاد.

الاتحاد واتلتيكو مدريد اليوم  الجمعة 30/12/2016

تقام المباراة في تمام الساعة 19:45 مساء بتوقيت مكة المكرمة وفي تمام الساعة 20:45 بتوقيت القاهرة، كما تذاع المباراة علي قناة MBC HD1 الرياضية.

موعد مباراة الاتحاد واتلتيكو مدريد ضمن احتفالات نادي الاتحاد بمرور 90 عاماً علي تأسيس نادي الاتحاد السعودي وهي مناسبة سنوية هامة للنادي في مسيرته الرياضية ، ويقيم نادي الاتحاد احتفالية كبيرة وأهمها ملاقاة نادي اتلتيكو مدريد الأسباني في مباراة ودية تجمع بين الفريقين .

ويقيم نادي الاتحاد احتفالية كبيرة علي ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بمدينة جدة السعودية ، ومن المقرر إقامة الاحتفالية في 30 من شهر ديسمبر القادم حيث يواجه نادي الاتحاد فريق اتلتيكو مدريد الأسباني وصيف دوري أبطال أوروبا لعام 2016 .

ونقدم لكم تصريحات نائب رئيس نادي الاتحاد عن الاحتفالية المنتظرة والتي ينتظرها جمهور الاتحاد ، كما نقدم لكم كل التفاصيل عن هذه المباراة المرتقبة مروراً باسعار التذاكر لهذه المباراة .

تصريحات نائب رئيس نادي الاتحاد عن الاحتفالية

اعلن السيد/ عمر احمد مسعود نائب رئيس نادي الاتحاد السعودي انه تم تحديد موعد إقامة مباراة الاتحاد واتلتيكو مدريد الأسباني وهذه الاحتفالية تأتي بصدد مرور 90 عاماً علي إنشاء الصرح العريق ، وفي المؤتمر الصحفي الذي تم انعقاده يوم الثلاثاء الماضي فقال انه في خلال الاحتفالية سوف يتم تكريم الأشخاص اللذين ساهموا في نجاح النادي العريق طوال السنوات الماضية .

تذاكر مباراة الاتحاد واتلتيكو مدريد

أعلنت منصة مكاني الإلكترونية مساء امس عن طرح والبدء في بيع تذاكر المباراة الودية الدولية بين الاتحاد واتلتيكو مدريد التي ستقام يوم الجمعة الموافق 30 ديسمبر الجاري، كما أعلنت شركة صلة الرياضية أن الإقبال علي تذاكر المباراة غير مسبوق حيث تم بيع اكثر من 10.500 تذكرة حتي الآن.

أسعار تذاكر مباراة الاتحاد واتلتيكو مدريد

قامت شركة صلة الرياضية المسئولة رسمياً عن تنظيم وبيع تذاكر المباراة بعمل بعض التخفيضات في أسعار تذاكر المباراة المرتقبة بين الاتحاد واتلتيكو مدريد الأسباني لتصبح الأسعار كما يلي .

  • سعر تذاكر مباراة الاتحاد واتلتيكو مدريد الموحدة بقيمة 25 ريال
  • سعر تذاكر مباراة الاتحاد واتلتيكو مدريد فضية بقيمة 150 ريال
  • سعر تذاكر مباراة الاتحاد واتلتيكو مدريد ذهبية بقيمة 350 ريال

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *