نتائج قبول الدور الثالث فى الجامعات العراقية 2016-2017 نتائج القبول المركزي دائرة الدراسات والتخطيط

كتب: آخر تحديث:

نتائج القبول المركزي الدور الثالث 2017، أعلنت وزارة التعليم العالي نتائج قبول الدور الثالث للجامعات العراقية للعام الجديد 2017 ويمكن لجميع الطلاب الآن الاستعلام عن نتائج قبولات الدور الثالث فى الجامعات والمعاهد العراقية عبر الدخول على موقع دائرة التخطيط والمتابعة الذي سنضع لحضراتكم رابط الخاص به اسفل المقال.

كشفت وزارة التعليم العالى عن نتائج القبول المركزي للدور الثالث فى الجامعات العراقية صباح امس الجمعة، حيث خرج السيد المتحدث الرسمي لوزارة التعليم العالي حيدر العبودي فى بيان صادر عصر أمس الجمعة أوضح من خلالة إعلان نتائج قبول الدور الثالث فى الجامعات العراقية.

وأكد سيادته انه يمكن لجميع الطلاب الآن الحصول على كافة نتائج القبول المركزي لخريجي الدور الثالث للعام الدراسي 2016-2017، وعبر موقع ثقفني نسعى جاهدين ان ناتي لكم بالراوبط الخاصة بالاستعلام عن نتائج القبول للدور الثالث فى الجامعات العراقية 2017.

نتائج قبول الدور الثالث في الجامعات العراقية 2017 دائرة الدراسات والتخطيط والمتابعة

قال العبودي أن عدد الطلاب المتقدمين للقبول المركزي بالجامعات والمعاهد العراقية من طلاب السادس الإعدادي الفرعين  العلمي والأدبي قد بلغ 18231 طالب وطالبة تقريباً، حيث بلغ عدد طلاب الفرع العلمي حوالي 9726 طالب، فيما كان أعداد طلاب القسم الأدبي 8505 طالبة وطالب، وبمقدورهم الاستعلام عن نتائج القبول المركزي الدور الثالث 2016-2017 من بوابة دائرة الدراسات.

نتائج قبولات الدور الثالث 2017 بالجامعات والمعاهد دائرة الدراسات والتخطيط والمتابعة

يتم الاستعلام عن نتائج قبول الدور الثالث فى الجامعات العراقية 2017 من خلال إدخال الرقم الامتحاني لطلبة الصف السادس الإعدادي للالتحاق بالجامعات العراقية للعام الجديد 2017.

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.