أخبار اليمن اليوم : عاجل الآن .. تحرك مفاجئ لقوات التحالف العربي والجيش في معركة تعز الأخير

كتب: آخر تحديث:

أخبار اليمن اليوم .. في تحرك سريع ومباغت الآن، قامت قوات التحالف العربي، بإرسال تعزيزات عسكرية كثيرة، لتساند القوات المشاة التي تتخذ محافظة لحج موقع تمركز لها، في منطقة جنوب اليمن، استعدادا لاقتحام وتنفيذ الضربة العسكرية القوية على محافظة تعز، والتي تبعد حوالي 300 كيلومتر، عن منطقة جنوبي صنعاء.

كما كشفت بعض المصادر المضطلعة، على أن قوات التحالف العربي ويساندها الجيش، قد وضعت خطتها الأخيرة، من أجل تنفيذ ضربة عسكرية قوية، من أجل اقتحام مدينة تعز اليمنية، وذلك بمحاصرة الجهتين الغربية الجنوبية، والجهة الجنوبية.

أخبار اليمن اليوم : قوات التحالف العربي تستعد للمعركة العسكرية الأخيرة في تعز 

ومن المقرر أن يبدأ تنفيذ الخطة الموضوعة، في أية لحظة من الآن، وعلى مدار اليومين القادمين، جدير بالذكر أيضا، بأن قائد محور العند، العميد ثابت مثنى جواس، هو من سيتولى القيادة لتلك الحملة، والتي تم تحديد مشاركة قوات اللواء الثاني والثالث أيضا فيها، إضافة إلى مساندة من المشاة والمسلحين، من أفراد المقاومة الشعبية اليمنية، والموالين للرئيس هادي، الذي أقر موافقته الإيجابية على توجيه تلك الضربة العسكرية.

من جانب آخر، ستشارك طائرات قوات التحالف العربي، في تلك الضربة العسكرية القوية، عن طريق القيام بغارات جوية مضللة للعدو، وسوف تستهل الحملة ضربتها، من خلال التوغل عبر منطقتين رئيسيتين، هما رأس العارة ومنطقة القبيطة، الواقعتان في مدينة لحج اليمنية، وهذا من خلال شن حملات عسكرية قوية، على المواقع التي يتواجد فيها الحوثيون، وقوات علي عبد الله صالح، المتواجدة في تلك المناطق، ومن ثم تستأنف هجماتها على باقي المناطق في محافظة تعز.

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.