أخبار اليمن اليوم .. خبير سعودي يكشف مفاجأة بشأن الصواريخ المستخدمة من الانقلابيين تهدد السعودية

كتب: آخر تحديث:

أخبار اليمن اليوم : لازالت الحرب التي تشنها اليمن ، على المملكة العربية السعودية قائمة حتى الآن، رغم حالة الهدوء النسبي التي تشهدها البلدين هذه الفترة، إلا أن الخطر لا يزال قائما على السعودية، حيث يشكل وجود بعض المدن السعودية على المناطق الحدودية، القريبة من اليمن خطرا بالغا عليها.

من ناحية أخرى، صرح خبير عسكري سعودي اليوم، الدكتور علي التواتي، بأن اليمن تمتلك نوع في منتهى الخطورة من الصواريخ، إذ تعتبر من أخطر أنواع الصواريخ والنادرة الوجود، كما أكد الخبير أيضا، بأنه حتى صواريخ الباتريوت، التي تمتلكها المملكة العربية السعودية، ليس لديها القدرة الكافية، على أن تتصدى لمثل ذاك النوع من الصواريخ.

أخبار اليمن اليوم : صواريخ جراد والبالستيه التي يملكها الحوثيون تشكل كارثة على المملكة

على صعيد آخر، صرح الخبير السعودي، بأن الحوثيون يمتلكون صواريخ من نوع البالتيه ، وهو نوع بالغ الخطورة، باستطاعته أن يدمر بلد بأكمله، وتفوق قدرته على التدمير، خطورة صواريخ باتريوت، بالإضافة إلى امتلاكهم صواريخ جراد ، والتي يمتاز بميزة رهيبة، وهي قدرتها الفائقة على ضرب مناطق بعيدة المدى، كما أنها تطلق من مواقع جبلية.

جدير بالذكر أيضا، أن صواريخ جراد، يحصل عليها الحوثيون عليها، من الإيرانيين، ومن أعضاء حزب الله اللبناني، حيث تسهل تلك الجهتين للحوثيين، إمكانية الحصول على هذا النوع الخطير من الصواريخ، مما يدعو للخوف والقلق، من السعودية وتوقعها حدوث أية مخاطر، أو ضربات مفاجئة من قبل الحوثيين.

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.