بلاك فرايدي اهم عروض بلاك فريدي 2016 black Friday بسوق.كوم

كتب: آخر تحديث:

بلاك فرايدي او مايسمى بأسم الجمعة البيضاء  هذا اليوم الذي انتظرة الكثيرين حول العالم خاصة الولايات المتحدة الامريكية  والتى تحتفل  بهذ اليوم من كل عام .

وهو يوم الخامس والعشرون من نوفمبر هذا اليوم الذي يأتى عقب عيد الشكر بالولايات المتحدة امريكية يوم الرابع والعشرون من نوفمبر من كل عام .

ماهو يوم بلاك فرايدي او الجمعة البيضاء ؟

بلاك فرايدي كما ذكرنا سابقا انة اليوم الذي يأتى عقب يوم الرابع والعشرون  من نوفمبر من كل عام وهو  يوم عيد الشكر بالولايات المتحدة الامريكية .

وكما جرت العادة في كل عام في مثل هذا اليوم بالولايات المتحدة الامريكية في مثل هذا اليوم من شهر نوفمبر تحتفل جميع المتاجر بالولايات المتحدة بعيد الشكر .

وذالك بعمل خصومات هائلة على جيع السلع والمنتجات وقد تصل احيانا  هذة الخصومات الى  حد 70% .

اهم عروض الجمعة البيضاء بسوق . كوم

يقدم  سوق كوم يوم  الجمعة  تزامننا مع احتفالات الولايات المتحدة الامريكية والك على الكثير من المنتجات الملابس والاجهزة الاليكترونية والهواتف الذكية والاجهزة الكهربائية والاكسسوارات الحريمى  والاحذية   والازياء الرجالى .

كما قدم سوق كوم تخفيضات على الازياء الرجالى  تخفيضات  البلاك فرايدي  تصل الى57% كما  وصلت ايضا التخفيضات على  قسم الهواتف الذكية الى 41 %  .

الجدير  بالذكر ان عروض الجمعة البيضاء او بلاك فرايدي  بدأت من يوم الاربعاء 23/11 حتى يوم السبت 26/11/2016

لماذا سميت الجمعة السوداء بهذا الاسم

سميت الجمعة السوداء بهذا اسم نظرا للزحام الشديد الذي تشهدة الولايات المتحدة الامريكية في هذا اليوم التالى ليوم الرابع والعشرون من شهر نوفمبر من كل عام وهو عيد الشكر  .

هذا وقد سمى هذا اليوم في بعض الدول العربية بأسم الجمعة البيضاء  ايضا نظرا لما يشهدة هذا  من تخفيضات كثيرة على الكثير من المنتجات والسلع  والتى تصل الى حد 70 %  على بعض المنتجات

 

 

 

 

 

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.