نتائج قبول الدور الثالث في الجامعات العراقية موقع السومرية نيوز والتعليم العالي وشبكة اخبار الناصرية وناجح

كتب: آخر تحديث:

نتائج قبولات الدور الثالث ، أعلنت وزارة التعليم العالي نتائج قبول الدور الثالث في الجامعات العراقية من موقع دائرة الدراسات ، وسنرفق لكم رابط موقع السومرية نيوز وشبكة اخبار الناصرية وموقع ناجح والازدهار والفرات نيوز وغيرها، كي تتمكنوا من الاستعلام عن نتائج قبولات الدور الثالث 2017 بدون عناء، وبخلاف ذلك سنوفر لكم طريقة الاستعلام عن نتائج قبول الدور الثالث في الجامعات العراقية بالرقم الوطني من موقع دائرة الدراسات والتخطيط والمتابعة مباشرةً.

أفرجت وزارة التعليم العالي عن نتائج قبول الدور الثالث في الجامعات العراقية منذ وقت قريب، وسعينا خلال الوقت المنقضي على توفير كافة الروابط الرسمية التي ستتيح لكم عملية الاستعلام بكل سهولة عن نتائج قبولات الدور الثالث، أو نتائج القبول المركزي 2017 الدور الثالث لطلاب السادس الاعدادي العلمي والادبي.

نتائج قبولات الدور الثالث 2017 السادس الاعدادي علمي وادبي موقع وزارة التعليم العالي دائرة الدراسات والتخطيط

أوضح المتحدث باسم وزارة التعليم العالي والبحث العلمي حيدر العبودي، أن البوابة الالكترونية لدائرة الدراسات والتخطيط والمتابعة التابعة لوزارة التعليم العالي، تتيح الاستعلام الآن عن نتائج قبولات الدور الثالث 2017، ويتم الاستعلام بالرقم الامتحاني.

وأضاف العبودي أن عدد الطلاب المتقدمين للقبول المركزي بالجامعات والمعاهد العراقية من طلاب السادس الإعدادي الفرعين  العلمي والأدبي قد بلغ 18231 طالب وطالبة تقريباً، حيث بلغ عدد طلاب الفرع العلمي حوالي 9726 طالب، فيما كان أعداد طلاب القسم الأدبي 8505 طالبة وطالب، وبمقدورهم الاستعلام عن نتائج القبول المركزي الدور الثالث 2016-2017 من بوابة دائرة الدراسات.

موقع نتائج قبول الدور الثالث في الجامعات العراقية 2017 دائرة الدراسات والسومرية نيوز

سنرفق لكم هنا عدة روابط ستشمل جميع المواقع التي قد تعلن نتائج قبولات الدور الثالث 2017، حيث يأتي على راسها موقع البوابة الالكترونية لدائرة الدراسات والتخطيط والمتابعة، ثم موقع السوميرية تيوز وموقع الازدهار وشبكة أخبار الفرات والناصرية وموقع ناجح.

رابط موقع دائرة الدراسات والتخطيط والمتابعة نتائج قبول الدور الثالث في الجامعات 2017

رابط يشمل نتائج قبولا الدور الثالث من مواقع السومرية نيوز وغيرها حال إعلانها.

ننشر لكم قريبا الحدود الدنيا التي سجلت في نتائج القبول المركزي الدور الثالث 2017 بالجامعات والمعاهد.

استعلموا الآن بالرقم الامتحاني عن نتائج قبول الدور الثالث في الجامعات العراقية 2016-2017 من موقع دائرة الدراسات والتخطيط والمتابعة.

تحديث: يستكمل طلاب الدور الثالث المتقدمين للقبول في الجامعات الأهلية تسجيل رغباتهم تمهيداً لإعلان نتائج القبول قريباً.

نتائج قبول الدور الثالث 2017 متاحة من موقع البوابة الالكترونية لدائرة الدراسات والتخطيط والمتابعة حتى الآن، وفي حالة نشر كشوف النتائج المجمعة سنرفقها لكم هنا مباشرةً.

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.