موعد الأهلي والنصر للتعدين اليوم الأحد 27/11/2016 والقنوات الناقلة لمباراة الذهاب في الدوري المصري الممتاز

كتب: آخر تحديث:

موعد الأهلي والنصر للتعدين،  هذه مباراة الذهاب في أطار الأسبوع الحادي عشر ضمن بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، قد قررت لجنة برمجة المباريات إن موعد مباراة الأهلي والنصر للتعدين القادمة سوف تكون يوم الأحد الموافق 27 نوفمبر 2016 وسوف تقام المباراة علي أرضية استاد أسوان، سافر فريق الأهلي إلى محافظة أسوان، استعداداً لمباراة النصر للتعدين التي تقام مساء يوم الأحد.

يعاني حسام غالي من شد في العضلة الخلفية، تسبب في غيابه عن مباراتي الفريق الماضيتين أمام الإنتاج الحربي وطلائع الجيش، كما تواصل غياب عماد متعب عن القائمة، بسبب المشكلة التي يعاني منها مع الجهاز الفني، خاض الفريق مراناً صباح الجمعة على أن يسافر صباح غدٍ السبت إلى أسوان.

فريق النادي الأهلي يتواجد في المركز الأول من صدارة جدول ترتيب الدوري العام لكرة القدم المصرية حيث يتوافر في رصيده 26 نقطة في هذا الموسم، لعب عشر مباريات، فاز في 8 مباريات وتعادل في مباراتين، أما فريق النصر للتعدين في المركز الأخير من جدول الترتيب في الدوري المصري، برصيد خمسة نقاط، فاز في مباراة وحيدة وخسر في سبع مباريات وتعادل في لقاءين.

حيث يبحث الفريق الأحمر بقيادة مدربه حسام البدري على تحقيق الفوز والنقاط الثلاثة، من أجل العمل على مواصلة الانفراد في صدارة جدول ترتب الدوري العام في الكرة المصرية، في حين أن النصر للتعدين يبحث في موعد مباراة الأهلي القادمة على تحقيق الفوز، والهروب من المراكز الأخيرة من جدول الترتيب.

تشكيل فريق الأهلي اليوم أمام فريق النصر للتعدين

أعلن المدير الفني لفريق نادي الأهلي ” حسام البدري ” عن قائمة الفريق المرشحة لخوض مباراة النصر للتعدين بالجولة الحادية عشر بمسابقة الدوري الممتاز والتشكيل كالتالي :-

  • حراسة المرمى : ( شريف إكرامي وأحمد عادل ومحمد الشناوي ) .
  • خط الدفاع : محمد هاني وباسم علي وعلي معلول وحسين السيد وسعد الدين سمير ومحمد حسين عضل ومحمد نجيب وأحمد حجازي.
  • خط الوسط : حسام عاشور وأكرم توفيق وعبد اللّه السعيد ووليد سليمان ومؤمن زكريا وكريم نيدفيد وميدو جابر.
  • الهجوم : جونيور أجايي وعمرو جمال ومروان محسن.

موعد مباراة الأهلي والنصر للتعدين والقنوات الناقلة

ميعاد المباراة بين الفريقين مساء اليوم الأحد الموافق 27 من شهر نوفمبر الجاري لعام 2016 ، أما توقيت المباراة تنطلق المباراة في تمام الساعة الثامنة مساءا 20.00 بتوقيت القاهرة، وفي الساعة التاسعة 21.00 بتوقيت المملكة العربية السعودية مكة المكرمة، وذلك على أرضية استاد أسوان.

  • في تمام الساعة 20:00 مساءا بتوقيت جمهورية مصر العربية.
  • في تمام الساعة 21:00 مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية.
  • في تمام الساعة 20:00 مساءا بتوقيت القدس.
  • في تمام الساعة 22:00 مساءا بتوقيت أبو ظبي.

فيما يخص القنوات التليفزيونية المصرية الناقلة لمباراة الأهلي والنصر للتعدين القادمة مباشرة فسوف تكون كالمعتاد مجموعة القنوات الناقلة للدوري العام المصري 2016-2017 هذا الموسم وتقوم ببثها علي الهواء مباشرة وابرز هذه القنوات قناة أون تي في سبورت الرياضية وقناة dmc sport الرياضية.

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.