التخطي إلى المحتوى

موعد مباراة إشبيلية و فالنسيا اليوم، يستضيف فريق فالنسيا الإسبانية مساء اليوم نظيره فريق إشبيلية, وذلك ضمن مباريات الجولة 32 في الدوري الإسباني الدرجة الأولى 2016/2017 لكرة القدم , في اللقاء الذي سيقام على أرضية ملعب ميستايا.

وقبل هذه القمة المرتقبة بين الفريقين ، يحتل فريق إشبيلية في المركز الربع، برصيد 61 نقطة، في جدول الترتيب الدوري الإسباني الدرجة الأولى 2016/2017 لكرة القدم، لعب 31 لقاء، فاز في 18 مباراة ، وتعادل في سبع مباريات وخسر في 6 لقاءات، يحتل فريق فالنسيا المركز الثاني عشر، برصيد 39 نقطة ، لعب 31 مباراة، فاز في 11 مباراة، وتعادل في 6 لقاءات، وخسر في 14 مباراة.

ويسعى فريق فالنسيا في هذا اللقاء لاستغلال عاملي الأرض والجمهور من أجل تحقيق الفوز والظفر بنقاط المباراة لحسم المركز الحادي عشر لصالحه , في حين يتطلع فريق إشبيلية لتحقيق الفوز من أجل الحفاظ على صدارة الترتيب الدوري الإسباني لكرة القدم .

موعد مباراة إشبيلية و فالنسيا والقنوات الناقلة

مساء اليوم سوف يطلق الحكم الإسباني خوسي لويس غونزاليس غونزاليس ، في تمام الساعة 16:15 بتوقيت العالمي جرينتش، تعد  هذه مباراة العودة من الأسبوع 32 من الدوري الإسباني الدرجة الأولى، وسوف تذاع هذه المباراة على beIN SPORTS 3 HD، وسيكون المعلق علي هذه المباراة هو المعلق : حفيظ دراجي، إليكم باقي القنوات الناقلة :-

سکاي سبورتس 3 الإنجلیزیة
Sport TV 2
beIN SPORTS HD 2 FR
Cosmote Sport 2 HD
beIN LaLiga HD

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.