احدث تردد ام بي سي الرياضيه : ضبط تردد برو سبورت mbc pro sport الجديد على العرب سات

احدث تردد ام بي سي الرياضيه : ضبط تردد برو سبورت mbc pro sport الجديد على العرب سات

ننشر لكم أحدث تردد ام بي سي الرياضيه على العرب سات، حيث تكثر الأسئلة حول ما هي طريقة ضبط تردد برو سبورت mbc pro sport الجديد لمتابعة دوري جميل السعودي،  خاصةً بعد انتقال باقة ام بي سي الرياضية من النايل سات للعرب سات في تغير أثار استهجان الكثيرون من عشاق الرياضة، وسنوضخ لكم طريقة ضبط أجهزة الاستقبال بغية استقبال تردد ام بي سي الرياضيه على العرب سات.

تستحوذ قنوات mbc على نقل فاعلية مبارية دوري جميل السعودي للمحترفين، بخلاف اهم المسابقات الرياضية السعودية ومنها كأس خادم الحرمين الشريفين، وأجرت غدارة مجموعة قنوات أم بي سي، تغييرات على تردد ام بي سي الرياضيه ، تمثل في نقل الباقة الرياضية لقمر العربي عرب سات، وهو ما سبب مشاكل كثيرة لعشاق الدوري السعودي بالتحديد في متابعة المباريات، بسبب معناة استقبال تردد برو سبورت mbc pro sport على العرب سات.

ضبط تردد برو سبورت mbc pro sport على العرب سات

نشر الموقع الرسمي لمجموعة قنوات إم بي سي مقطع من الفيديو يوضح طريقة ضبط تردد برو سبورت mbc pro sport الجديد على القمر الصناعي عرب سات بالموقع المداري 26 شرق ويعرف أيضا بمسمي بدر 6 ، وذلك بعد كثرة الشكاوى من صعوبة استقبال تردد برو سبورت الجديد على أجهزة الاستقبال.

احدث تردد تردد ام بي سي الرياضيه mbc pro : mbc pro sport frequency arabsat 2016

نرفق لكم صورة تحتوى على احدث تردد ام بي سي الرياضيه على بدر 6 عربسات بالموقع المداري 26 شرق، مع توضيح لخطوات استقبال قنوات بروسبورت الرياضية ،و والآن تعرف على mbc pro sport frequency arabsat 2016

تردد برو سبورت الرياضية الجديدتردد تردد ام بي سي الرياضيه الجديد : 12341

الترميز : 27500

معامل تصويب الخطأ : 3/4

الاستقطاب أفقي.

تحديث: تنقل قنوات إم بي سي برو اليوم الجمعة 23 ديسمبر عدة لقاءات بنهاية الجولة 14 من الدوري السعودي ، منها مباراة الوحدة والتعاون ، ومباراة الاتحاد والرائد.

تحديث 6 أبريل 2017: نتابع اليوم عبر تردد قناة ام بي سي برو سبورت على العرب سات، مباريات الجولة 22 من دوري جميل السعودي للمحترفين، حيث تقام ثلاثة لقاءات في توقيتات مختلفة، ستنقل على قنوات ام بي سي برو 1 و2 و 3.

تحديث 21 أبريل 2017 : أعلنت قنوات إم بي سي عن تحديث تردد بعض قنواتها، وذلك بداية من يوم 26 أبريل المقبل، فيما يمكنكم متابعة مباراة النصر والباطن على تردد قنوات إم بي سي برو سبورت الموضح بعالية الآن.

تحديث 25-10-2017: مباريات دوري جميل السعودي للمحترفين على تردد ام بي سي الرياضيه لجميع المباريات عبر مجموعة من القنوات ذات الصورة عالية الجودة ووفق قيم التردد المرفقة بعالية.

تحديث 17-11-2017: تقدم قنوات ام بي سي برو عالية الجودة مباراتان في إطار منافسات  دوري عبد اللطيف جميل السعودي للمحترفين، في الجولة العاشرة من مباريات الدوري السعودي، حيث تقام مباراة الاتحاد والشباب وفي نفس التوقيت مباراة النصر والرائد .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *