تردد برو سبورت MBC PRO SPORTS الجديد على قمر عرب سات

تردد برو سبورت MBC PRO SPORTS الجديد على قمر عرب سات

ننشر تردد برو سبورت آخر تحديث لتتعرفوا على طريقة البحث عن تردد قناة ام بي سي برو سبورت الرياضية 2020، وكيفية ضبط الترددات الجديدة خطوة بخطو، حتى تتمكنوا من إجراء كل الخطوات لاستقبال إشارة قناة MBC PRO SPORTS تردد 2020، ومعها حزمة أخرى من القنوات الرياضية الهامة على القمر الصناعي عرب سات وقمر هوت بيرد،  القناة الأولى والثانية والثالثة بالإضافة إلى القناه الجديدة المشفرة HD، والتي لا يمكن مشاهدتها دون الدفع والاشتراك لمتابعة المباريات على قناة إم بي سي برو السعودية للرياضة التي تنقل مباريات دوري جميل لكرة القدم الدوري السعودي للمحترفين.

تردد برو سبورت الجديد

قناة برو سبورت هي إحدى قنوات شبكة قنوات ام بي سي، وواحدة من أكثر القنوات الرياضية شعبية ومشاهدة حيث تعرض كل مباريات دوري جميل وغيرها من الدوريات أخرى، ويمكنكم الآن ضبط تردد ام بي سي برو على النايل سات وقمر بدر 6 عرب سات والاستمتاع بالكثير من برامج الرياضة والأخبار المتنوعة فضلاً عن المباريات.

واستطاعت قناة برو سبورت للرياضة أن تثبت انتشارها وتكتسب نسبة مشاهدة عالية، ولاقت نجاحاً واسعاً في فترة قصيرة من خلال متابعة الملايين من المشاهدين لها، حيث تنقل أهم المباريات وفعاليات البطولات الرياضية المهمة ومن أهمها دوري عبد اللطيف جميل.

وتعرض مباريات كأس السوبر السعودي ومباريات كأس ولي العهد وكأس الملك، ولهذا يسعى كل محبي الرياضة متابعة كل تحديث لقنوات ام بي سي برو الرياضية، ولهذا نحرص دائماً على تقديم كل جديد أو تحديث يخص ترددات قنوات شبكة ام بي سي سبورت.

كيفية ضبط جهاز الاستقبال على تردد برو سبورت

يمكن التقاط التردد الجديد لقناة برو سبورت الرياضية عن طريق ضبط الجهاز على عرب سات بدر 6 أولاً، ثم تدخل التردد الجديد الخاص بالقناة بشكل دقيق، وهو 12341 MHz بمعدل ترميز 27500 ومعامل تصحيح الخطأ 3/4 وضبط النمط على DVB-S2 وتكون القطبية أفقي.

ونعرض تفصيلياً ترددات برو سبورت نايل سات MBC PRO SPORTS 

  • القمر: نايل سات
  • التردد – 11470
  • معدل ترميز – 27500
  • استقطاب – عمودي
  • معامل تصحيح الخطأ – 5/6

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *