نتيجة النيابات : نتيجة نيابات مايو 2016 موقع تنسيق نيابات وزارة الصحة الحكومة الالكترونية

كتب: آخر تحديث:

نتيجة حركة نيابات مايو، أعلنت وزارة الصحة نتيجة نيابات مايو 2016 عبر موقع تنسيق نيابات تكليف وزارة الصحة الرسمي، ويتم الاستعلام مباشرة عن طريق مديريات الصحة وفقا للمواعيد التي سندرجها لكم هنا، ويستطيع الأطباء الآن الدخول لموقع تكليف وزارة الصحة والاستعلام عن نتيجة نتيجة نيابات مايو 2016 .

أعلنت نتائج نيابات مايو 2016 ، ونوه موقع تكليف وزارة الصحة الحكومة الإلكترونية، عن إعلان حركة استثنائية خاصة، وذلك للمستشفيات التابعة لمظلة التأمين الصحي، بجميع القطاعات والمحافظات للجمهورية، ولن يتم فرض أي شروط تخص مدة العمل الفعلية.

موقع تنسيق نيابات وزارة الصحة الحكومة الالكترونية نتيجة نيابات مايو 2016

جاء ببيان وزارة الصحة حول إعلان نتائج حركة نيابات مايو ، أنه سيتاح للأطباء  ممن قاموا بإلغاء نياباتهم التقديم للحركة الاستثنائية التي ستعلن قريباً، ويضاف إليهم من تجاوز مدة الخدمة أو العمل الفعلية  له ما يزيد عن  5 سنوات.

وزارة الصحة نوهت بيان ظهور نتيجة نيابات مايو 2016، أنه سيتم فتح موقع التظلمات بداية من تاريخ 11-12-2016، على أن تستمر فترة تلقى التظلمات حتى 15 يوم من تاريخ فتخ الموقع.

رابط نتيجة حركة نيابات مايو 2016 موقع تكليف الأطباء

الاستعلام مباشرة عن نتائج اختبارات النيابات، سنرفق لكم رابطها الرسمي من موقع وزارة الصحة، وسيتم التعرف عمات اصفرت عنه حركة تكليف الأطباء، سواء من خلال نتيجة الحركة الأساسية، ونتيجة تكليف النائي، ونتيجة الحاصلين على الامتياز، والمحذوفين.

رابط نتيجة حركة نيابات مايو 2016

نتيجة نيابات مايو 2016 موجودة الآن على موقع وزارة الصحة الخاص بتكليف الأطباء، ويمكنكم الاستعلام عن الحدود الدنيا للتكليف النائي بخلاف المزيد من التفاصيل ستجدونها بعد زيارة موقع نتائج النيابات 2016 .

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.