جمعتنا بيضا مع سوق كوم 2018 تخفيضات عروض التوفير في الجمعة البيضاء white friday

تخفيضات جمعتنا بيضا مع أقوى العروض لهذا الموسم 2018 وأكثر من 20 ألف عرض خاص وخصومات تتجاوز 80% على موقع سوق دوت كوم ، وهاشتاج خاص #جمعتنا_بيضا يتصدر قائمة البحث على شبكات التواصل الاجتماعي، حيث ينتظر الجميع موعد الجمعة البيضاء كالعادة في هذا التوقيت من كل عام، في كل أنحاء الوطن العربي حيث تطل عروض سوق كوم ومزيد من المفاجآت التي يعلن عنها موقع Souq.com.

هاشتاج جمعتنا بيضا تويتر

الموعد المنتظر الذي تترقبه كل البلدان العربية وهو يوم الجمعة البيضاء، الذي سيعرض فيه موقع سوق كوم منتجاته وعروضه الهائلة بتخفيضات هائلة لم يسبق لها مثيل على كل المنتجات والسلع، من ملابس وعطور وأجهزة وغيرها من السلع والمنتجات الأخرى ليتمتع كل العرب من كافة أنحاء الوطن العربي بتلك العروض والتخفيضات.

جدير بالذكر أيضا، أن موقع سوق دوت يعرض بعض منتجاته عبر الموقع الإلكتروني دون الحاجة إلى الذهاب إلى مكان، فيتمكن الأشخاص من الاختيار دون أي تعب أو بذل أي جهد، للشراء عبر الإنترنت فقط وفي المقابل يقومون بدفع مصاريف الشحن فقط، ويمتاز الموقع أيضا بسهولة التسجيل فيه ومن الممكن التصفح عبره بسهولة، ويعرض كافة تفاصيل المنتج المعروض وأسعاره وإمكانياته حتى يتعرف عليه المشتري بشكل كامل قبل شراؤه.

أعلن الموقع أيضا عن شمول كل المنتجات والسلع ضمن قائمة التخفيضات والخصومات وإن تفاوتت النسب في الخصم من منتج لآخر إلى أنها في النهاية تعتبر أسعار مخفضة جدا لن يجدها المستهلك في أي مكان آخر، مع جودة عالية وتشكيلة واسعة بأحدث الموديلات وأرقى الأنواع.

خصومات جمعتنا بيضا نوفمبر 2018 White Friday

كما جرت العادة من كل عام يرتقب أن يتصدر هاشتاج جمعتنا بيضا في بداية الساعات الأولى ليوم الجمعة الموافق 23 نوفمبر 2018 كل محركات البحث تقريبا، ليعلن موقع سوق كوم عن بدء العروض المقدمة على الموقع الإلكتروني، لمن يرغب التصفح ومشاهدة العروض الذهبية اعتبارا من اليوم الجمعة البيضاء  .

ونعرض الآن بعض من عروض جمعتنا بيضا عبر سوق دوت كوم

  • عروض متنوعة على ماركات عالمية من الساعات تخفيضات 80%.
  • عروض ذهبية على العطور بأفضل الأسعار خصومات 75%.
  • خصومات 50% على جوالات وهواتف ذكية.
  • تخفيضات 65% على الأجهزة المنزلية والمطبخ.
  • أحذية نايك الشهيرة بخصم 50%.

1479754971_gold-deals-arوسوف نتابع مع كل محبي التسوق عبر سوق دوت كوم، والتعرف على اخر عروض جمعتنا بيضا المرتقب والتخفيضات بشكل مستمرة، كونوا معنا للتمتع بجديد عروض التوفير في جمعتنا بيضا 2018.

تطرح شركة سوق كوم الأن مزيد من العروض الذهبية على المنتجات الاستهلاكية والعطور والساعات وأجهزة اللابتوب والجوالات، سواء في مواقع سوق دوت كوم مصر أو السعودية أو الكويت أو الامارات وغيرها من الدول العربية، التي تقدم عروض سوم كوم بمناسبة جمعتنا بيضا مع سوق.

تعليقات

  1. #جمعتنا_بيضاء مع #سوق_كوم ^-^
    ما قصرتي يا جيهان على التغطية لعروض الجمعة البيضاء
    واصصصصصصصصصصصصصلي تكككفين يا جيهان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *