أخبار حريق إسرائيل الآن: انتشار كثيف لحرائق إسرائيل والشرطة تخلي سكان مدينة حيفا

كتب: آخر تحديث:

أخبار حريق إسرائيل الآن، اندلعت حرائق كثيرة جديدة فى مدينة حيفا منذ قليل استمرار لسلسلة الحرائق التى نشبت فى إسرائيل مساء امس الأربعاء 23 نوفمبر 2016 والتى نتج عنها أضرار كثيرة وكبيرة جدا فى جميع أنحاء إسرائيل والجديد عن أخر أخبار حريق إسرائيل الآن أن مدينة حيفا قد شهدت من ساعات قليلة انتشار الحرائق بشكل كثيف.

وقد أمرت الشرطة الإسرائيلية فى مدينة حيفا إجلاء المواطنين من مساكنهم وأجلاء جميع المنازل نظراً للضرر الجسيم الذى يشب بسبب حرائق إسرائيل المندلعة الآن فى جميع أرجاء المدينة، والتى أسفرت عن وقوع أضرار مادية كبيرة وإصابة العشرات بل الألاف من الأشخاص إصابات طفيفة نظرا لاستنشاقهم هواء مخلوط بالدخان.

أخبار حرائق إسرائيل الآن، واندلعت أيضا حرائق كبيرة فى وسط إسرائيل وتحديداً فى غرب مدينة القدس وفي محيط مدينة موديين الاستيطانية على الطريق بين تل أبيب والقدس ومدينة أم الفحم العربية في منطقة المثلث، وكانت أتت النيران محملة بالشظايا المتكاثرة فى الهواء لتمتد الى جميع أرجاء إسرائيل وتحرق الكثير من المنازل والغابات والتسبب فى وقوع أضرار كبيرة.

أخبار حرائق إسرائيل الآن العاجلة: إجلاء سكان مدينة حيفا

وقد تصدرت حرائق إسرائيل الترند على محرك البحث جوجل والتى كانت كالاتي: حريق إسرائيل – إسرائيل تحترق – حرائق إسرائيل – أخبار إسرائيل – إسرائيل بتولع – أخبار إسرائيل العاجلة – Israel‏ – اخر أخبار إسرائيل.

هذا وقد طلبت إسرائيل مجددا يد العون والمساعدة من الدول المجاورة و5 دول اخرى على رأسهم تركيا وروسيا، وتشارك طائرات من روسيا وكرواتيا وإيطاليا في عمليات إخماد حريق إسرائيل الآن في حيفا وجبل الكرمل وفي بعض القرى العربية مثل دالية الكرمل.

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.