أخبار حريق إسرائيل الآن: أسباب حرائق إسرائيل التى ضربت تل أبيب مصر والأردن ترسل طواقم مساعدة

كتب: آخر تحديث:

أسباب حرائق إسرائيل، في وقت ما أمس الأربعاء اندلع حريق شمال إسرائيل في أماكن محددة ، لكن سرعان ما انتشرت الحرائق في إسرائيل بشكل رهيب مم أدى إلى ربوع الحريق إلى مناطق كثيرة تقريبا 220 منطقة اشتعلت بنيران حريق إسرائيل ، وقد طلبت إسرائيل مساعدة خمسة دول في إخماد حرائقها.

ويمكن أن نقول أن أسباب حرائق إسرائيل متعددة فالكثير عبر مواقع التواصل أدلي بعدة تصريحات وأخبار عن الأسباب الرئيسية في اندلاع حرائق إسرائيل الهالة والتي لم تنتهى حتى الآن، مع مواصلة فرق الإطفاء والإنقاذ محاولات عديدة لإخماد الحرائق لكن تواصل الحريق انتشارها بشكل كثيف.

أسباب حرائق إسرائيل التي ضربت تل أبيب

أوضحت مصادر مطلعة عبر وكالات الأنباء العاجلة أن نقص الأمطار والرياح الشديدة ساعد في انتشار الحرائق بشكل مكثف مما أدي إلى اجتياح تام على كثير من المناطق بالحريق الذي لم يهدأ حتى اللحظة، مشيرة إلي أن حريق إسرائيل كانت بدايته يوم أمس عصراً، وقد دمرت الكثير ممن المنازل ، لكن لم ترد بلاغات عن وفيات أو جروح خطيرة.

جدير بالذكر أن الكثير من الأشخاص شخصا قتلوا في حرائق إسرائيل حتى الآن.

وقد تصدرت حرائق إسرائيل عمليات البحث المتكررة والتي كانت كالاتي: حريق إسرائيل – إسرائيل تحترق – حرائق إسرائيل – أخبار إسرائيل – إسرائيل بتولع – أخبار إسرائيل العاجلة – Israel‏ – اخر أخبار إسرائيل

أخبار حريق إسرائيل الآن: إخلاء عشرات ألألاف من حيفا بسبب الحرائق

وقد أمرت الجهات المعنية في تل أبيب الشرطة الإسرائيلية في مدينة حيفا من إجلاء عشرات الإلاف من سكان المدينة من مساكنهم في بعض الأحياء نتيجة الحرائق الكبيرة والكثيرة جدا في المدينة والتي أسفرت عن وقوع أضرار مادية كبيرة جداً وإصابة العشرات أيضا بالتهاب رئوي حاد نتيجة استنشاق الهواء المليء بالدخان.

فلسطين تشارك في إخماد حريق إسرائيل

توجه الدفاع المدني الفلسطيني للمشاركة في إخماد حرائق إسرائيل المنتشرة بشكل كبير في جميع أنحاء البلاد، حيث اعلن الدفاع المدني أن دولة فلسطين ستساعد إسرائيل في إطفاء الحرائق الكبيرة الضخمة التي اجتاحت المدن منذ ليلة أول امس.

وقد أوضح المدير العام للدفاع المدني الفلسطيني اللواء يوسف نصار أن دولة فلسطين ستقدم يد المساعدة في إخماد الحرائق الضخمة المنتشرة حاليا في جميع أرجاء المدن الإسرائيلية ، وقال المساعدة الفلسطينية ستكون إرسال طواقم إيفاد وإطفاء.

أخر أخبار حرائق إسرائيل الآن

حريق إسرائيل حتى الآن، ما زالت قوات الإطفاء الإسرائيلية بمساعدة قوات اخرى من دول متعاونة تساهم في عمليات إخماد الحرائق المنتشرة في أرجاء إسرائيل، بمساعدة الكثير من المروحيات الدولية، رغم الرياح الشديدة التي تساعد على انتشار الحريق بشكل كبير.

مصر والأردن ترسل مساعدات لإخماد حرائق إسرائيل

ذكر مصدر رفيع المستوي أن رئيس الوزراء الإسرائيلي أسلتم مقترحا من مصر والأردن مشار فيه أن مصر والأردن سوف ترسل طواقم إطفاء مناجل إخماد الحرائق في إسرائيل المنتشرة حتى اللحظة لليوم الخامس على التوالي ، وقد وجهت إسرائيل شكرها لمصر والأردن على الموقف النبيل.

أخبار حريق إسرائيل اليوم والآن السبت 26-11-2016

كشفت الخارجية الإسرائيلية فى بيان لها عبر شاشات التلفاز وعبر الإذاعة الإسرائيلية أن جهود رجال الإطفاء الفلسطينيين كبيرة ونشكرهم على ذلك، ويعمل رجال الإطفاء الفلسطينيين إلى جانب رجال الإطفاء الإسرائيليين فى مدينة حيفا من أجل المساعدة فى اغماد الحرائق.

وقد أشاد ضابط فى الإدارة المدنية الإسرائيلية بالدور الكبير والاداء المتميز من رجال الإطفاء الفلسطينيين اللذين يساهمون فى إطفاء حرائق إسرائيل مؤكدا أن أدائهم “يتصف بالمهنية”، وفقا لما نقلته الإذاعة الإسرائيلية.

التعليقات

  1. هذه مؤامره إفتعلتها اجهزه المخابرات مثل تجنيد عناصر اعداء لعناصر اخرى
    لها هدف يظهر آجلا
    وسوف تشهدون على ذلك
    ان فى العالم شعوب مطحونة واُخرى كادحه واُخرى جائعه واُخرى تعتبر البشر حيوانات لاتفهم وليس عندها ذكاء الا هم
    والآن هل عرفتم أسباب الحرائق فى اسرائيل؟
    هى بدايه حلول
    والله ينتقم من الجبارين فى الارض اللذين يقتلون الأطفال والشيوخ والعجائز والنساء ويغتصبون النساء وينتهكون الأعراض وينهبون ثروات الشعوب ويخزنوها فى أراضيهم آلتى نهبوها واستولوا عليها

    1. لا حول ولا قوة الا بالله!! كلامك منطقي!! لكن معقوله بيضحوا ببيوتهم واهاليهم عشان هذي الاسباب!! لانه الحريق كبير وفيه خسائر ماديه كبيره.. مثل م عرفنا!!

    2. السبب الرئيسي لهذا الحريق هو منع اسرائيل الآذان للصلاة من طرف المسلمين الفلسطنين بدعوى انه يزعج المستوطنين الصهيونين

  2. كلامك منطقي!! لكن معقوله بيضحوا بأهاليهم وبيوتهم عشان هذي الاسباب.. لانه الحريق كبير جداً وراحت فيه خسائر ماديه ضحمه!! كما قرأنا.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.