نتيجة مباراة روما وفيكتوريا بلزن اليوم الخميس 24-11-2016 وفوز روما برباعية بمشاركة صلاح

كتب: آخر تحديث:

في إطار مباريات الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الخامسة من بطولة الدوري الأوروبي، حيث يستضيف روما فريق فيكتوريا بلزن التشيكي، وذلك على أرضيةملعب الأوليمبيكو بالعاصمة الإيطالية روما.
الفريقان تعادلا في لقاء الذهاب بهدف لكل منهما، لكن مباراة الليلة هامة لكلا الفريقين، ولاسيما وأن روما بقيادة المدير الفني سباليتي يسعى لاقتناص نقاط المباراة الثلاثة من أجل الحفاظ على صدارة المجموعة، ومن ثم ضمان التأهل لدور الستة عشر، قبل بداية مباريات الجولة السادسة والأخيرة.
ويحتل فريق ذئاب روما، والذي يلعب ضمن صفوفه الدولي المصري محمد صلاح المركز الأول برصيد 8 نقاط وبفارق ثلاث نقاط عن أوستريا فيينا صاحب المركز الثاني، فيما يقبع فريق فيكتوريا بلزن التشيكي في المركز الرابع والأخير برصيد 3 نقاط، ولديه فرصه للمنافسة على إحدى بطاقتي المجموعة للتأهل لدور الستة عشر، حال تقديم الفريق التشيكي نتيجة إيجابية في لقاء الليلة أمام روما.

نتيجة مباراة روما وبلزن:

هذا وقد تمكن فريق روما الإيطالي من الفوز على ضيفه فيكتوريا بلزن بنتيجة 4-1، سجل الأهداف دجيكو بواقع 3 أهداف وبيروتي هدف وحيد، فيما سجل هدف بلزن الوحيد زيمان في الدقيقة 18 من بداية اللقاء.

وقد شارك المصري محمد صلاح منذ بداية اللقاء، قبل أن يتم استبداله من قبل المدير الفني سباليتي في الدقيقة 83، ليشارك بدلاً منه دي روسي.

توقيت مباراة روما وفيكتوريا بلزن والقنوات الناقلة ومعلق المباراة:

وبخصوص موعد مباراة روما وبلزن التشيكي، فمن المقرر أن تبدأ أحداث المباراة في تمام الساعة العاشرة وخمس دقائق مساءً بتوقيت القاهرة، الحادية عشر وخمسة دقائق بتوقيت مكة المكرمة.
كما ستقوم قناة beIN Sports 4HD، ببث أحداث المباراة على الهواء مباشرة، وبتعليق المتميز يوسف سيف.

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.