أقوى عروض وتخفيضات موقع سوق دوت كوم تخفيضات الجمعة البيضاء

كتب: آخر تحديث:

قام موقع سوق كوم بعمل تخفيضات هائلة وعروض قوية بمناسبة يوم الجمعة البيضاء، والتي من المقرر أن تكون هي الجمعة القادمة، والتي توافق يوم 25-11-2016.

ما هي الجمعة البيضاء أو ما يعرف باسم الجمعة السوداء:

وتعد الجمعة البيضاء، أو ما يعرف في الدول الأوروبية بالجمعة السوداء، عبارة عن يوم يأتي مباشرة بعد عيد الشكر في الولايات المتحدة الأمريكية، حيث تكون هي الجمعة الأخيرة من شهر نوفمبر من كل عام، ويعد هذا اليوم بمثابة بدء موسم شراء هدايا أعياد الميلاد، حيث نجد أن غالبية المتاجر والمواقع الكبرى حول العالم تقوم بتقديم عروض قوية، وخصومات هائلة، قد تتعدى تلك الخصومات لأكثر من 90%.
ويتردد على تلك المتاجر في هذا اليوم الكثير من الجماهير، والتي تتوافد في ساعات مبكرة جداً، قد تكون قبل بزوغ فجر هذا اليوم.

عروض وتخفيضات موقع سوق كوم ليوم الجمعة البيضاء:

ولأن موقع سوق كوم هو أحد أهم المواقع العربية للتسوق عبر الإنترنت، فقد قامت إدارة بتدشين حملة عروض وتخفيضات قوية في يوم الجمعة البيضاء من أجل إرضاء المشتري العربي.
ويعتبر موقع سوق دوت كوم من أسهل وأفضل المواقع الإلكترونية في الشراء، حيث يمتاز موقع سوق بسهولة إتمام عمليات الشراء، حيث يقوم المشتري بطلب ما يريده من سلع ومنتجات يريدها، ومن ثم يصله ما قام بطلبه في الوقت الذي يحدده، وحتى باب منزله، دون أن يعاني المشتري من أي شئ، كل هذا في مقابل مبلغ بسيط جداً.

 

وقد قامت اليوم الأربعاء إدارة موقع سوق دوت كوم بالاعلان عن العروض والخصومات للجمعة البيضاء، بداية من اليوم الأربعاء 23-11-2016، وحتى يوم الأحد الموافق 27-11-2016.

 

وإليكم بعض العروض والتخفيضات التي يقدمها موقع سوق كوم للمشترين في الفترة ما بين 23-11، وحتى يوم 27-11-2016 :

 

تخفيضات الجمعة البيضاء موقع سوق كوم 1
تخفيضات الجمعة البيضاء موقع سوق كوم أجهزة كهربائية
تخفيضات الجمعة البيضاء موقع سوق كوم أجهزة تابلت وموبايلات
تخفيضات الجمعة البيضاء موقع سوق كوم أجهزة تابلت وموبايلات

 

 

تخفيضات الجمعة البيضاء موقع سوق كوم شاشات تليفزيون وريسيفرات
تخفيضات الجمعة البيضاء موقع سوق كوم شاشات تليفزيون وريسيفرات

 

ولمعرفة المزيد من عروض سوق كوم ليوم الجمعة البيضاء يمكنكم زيارة الموقع الرسمي لسوق كوم.

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.