نتيجة مباراة الأهلي وطلائع الجيش اليوم 23-11-2016 فى نتائج مباريات الدوري المصري

كتب: آخر تحديث:

نقدم نتيجة مباراة الأهلي وطلائع الجيش اليوم، مقامة الآن مباراة قوية بين فريقي الاهلى وطلائع الجيش فى إطار مباريات الاسبوع العاشر للدورى المصري الممتاز ، فى اللقاء يطمح كلا الفريقين فى تحقيق الفوز الغالي والخروج من المباراة بالثلاث نقاط المستحقة للفائز من أجل تعزيز المستوى فى ترتيب الدورى المصرى.

نتيجة مباراة الأهلي وطلائع الجيش اليوم فى الدورى المصرى، يدخل المارد الاحمر المباراة بتشكيلة قوية جدا وسط تدريبات جماعية وجاهزية تامة من اجل تحقيق الفارق ومعادلة تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط من اجل تعزيز الصدارة فى جدول ترتيب الدورى المصرى الممتاز.

ويعتمد كلا الفريقين على رفع الروح المعنوية لدي بعضهم ، فى المباراة التى شهدت فى أولي الدقائق هجوم متكرر من جانب عناصر فريق النادي الأهلي وتهديد مرمى طلائع الجيش أكثر من مرة فى خلال نصف ساعة من الشوط الأول، كما شهدت مجريات الشوط الاول حتى اللحظة تمريرات ناجحة من جانب فريق طلائع الجيش.

نتيجة مباراة الأهلي وطلائع الجيش اليوم

منذ أن انطلقت المباراة والتعادل السلبى يغيم على اجواء المباراة التى تجمع الفريقين الان على ملعب بترو سبورت، وسنقوم بتقديم ما هو جديد عن نتيجة مباراة الاهلى وطلائع الجيش اليوم فى الدورى المصرى، كونوا معنا.

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.