خولة الحساوي سيدة الأعمال الكويتية تبحث عن وسيلة للاستثمار في نادي النصر

كتب: آخر تحديث:

أعربت سيدة الأعمال الكويتية، خولة الحساوي ، عن مدى رغبتها البالغة، في أن تعمل على شراء حصة في نادي النصر، وذلك من أسهم النادي، مشددة على أنها ستسعى بكل الطرق لإيجاد طريقة من أجل تحقيق تلك الغاية، وجاء ذلك القرار من قبلها، بعد أن تم التصديق على القرار الخاص بالخصخصة للأندية السعودية.

خولة الحساوي تبدي تأييدها لقرار خصخصة الأندية السعودية

على صعيد آخر، أكدت خولة الحساوي ، بأنها سعيدة بالفعل من القرار الذي تم تطبيقه مؤخرا، والخاص بشأن خصخصة الأندية السعودية، كما أضافت بأنها خطوة إيجابية بالفعل، حيث تعتبر السعودية هي أولى الدول، التي اتخذت هذا القرار.

من جانب آخر، صرحت خولة الحساوي أيضا، بأنها ستبذل قصارى جهدها في المرحلة القادمة، للدخول في مجال استثمار حصص في الأندية الرياضية، لكنها أكدت على أن ذلك لن يتم بين ليلة وضحاها، وأنها ستكون بحاجة إلى مزيد من الوقت الكافي، للتوصل إلى طريقة مناسبة تتلاءم مع النظم واللوائح، التي أقرتها الهيئة الرياضية السعودية العامة، بشأن عملية استثمار حصص في الأندية.

ومن المعروف أيضا، أن المملكة العربية السعودية، قد اتخذت قرار خصخصة الأندية السعودية مؤخرا، بعد الموافقة التي أبداها مجلس الوزراء السعودي، حول تحويل الأندية المشاركة في الدوري لشركات، وقد أوضح مساعد هيئة الرياضة السعودية، أن الخطة القائمة على أساس التخصيص، سوف تكون في البداية مطبقة على ثلاثة أندية مبدئيا، ثم يتم التعميم فيما بعد على باقي الأندية السعودية.

وقد أكدت خولة الحساوي أيضا، وهي عضو شرف نادي النصر السعودي، على مدى حبها للنادي وتمسكها بوجودها فيه دائما، وشددت على أنها تعتبر نفسها من الجماهير العاشقين للنادي، وليس مجرد عضو شرف، وهي حريصة كل الحرص دائما على دعم لاعبي النصر بأي شكل، ونفت عن كونها تدعم خزانة النادي.

جدير بالذكر كذلك، أن الأمير فيصل بن تركي، رئيس مجلس النادي، هو من قام بمنح الحساوي تلك العضوية الشرفية، حيث قدمت بالفعل الكثير والكثير لنادي النصر، فحرصت أكثر من مرة، على توفير تذاكر لجمهور النصر في أكثر من مباراة، وقدمت العديد من المكافآت المالية للاعبي الفريق أيضا، خاصة عقب تحقيقه الفوز بالثنائية المحلية، وكذلك دوري الموسم أكثر من مرة.

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.