سعر الدولار اليوم الخميس 24/11/2016 في البنك التجاري الدولي CIB

كتب: آخر تحديث:

سعر الدولار اليوم ، يشهد الدولار الأمريكي تذبذباً وعدم ثبات في سعر صرفه أمام الدولار الأمريكي في البنوك والصرافات المعتمدة، كما يشهد أرتفاع هائل في سعره في السوق السوداء، وذلك لعدم توافره في البنوك المصرية، وقد أدي ندرة الدولار إلي حدوث أزمة أقتصادية في مصر لأن معظم معاملات مصر في الخارج تتم عن طريق الدولار الأمريكي لذلك وجوده مهم في مصر .

وقد حدثت أزمة في توفير الأدوية والمستلزمات الطبية الفترة الماضية لتوقف شركات الادوية عن استيراد الكثير منها ولأرتفاع سعر الدولار بشكل مبالغ فيه في السوق السوداء، وقد جاء سعر صرف الدولار مختلف في البنوك المصرية فقد جاء في البنك التجاري الدولي CIB بسعر 17.15 جنية، وقد انخفض عن سعرة أمس بمقدار 10 قروش، حيث كان بالأمس في البنك بسعر 17.25 جنية، ويرجع السبب في ذلك بالدفعة الأولي التي حصلت عليها مصر من قرض البنك الدولي ومن المتوقع هبوط سعر الدولار أكثر من ذلك الفترة القادمة.

سعر الدولار اليوم في البنك التجاري الدولي يشهد صعود في سعر الصرف مقارنة بالأمس ، وحسب التوقعات أن الدولار سيشهد بعض التغيرات أمام الجنيه في الأيام المقبلة في جميع البنوك المصرية ، يرجع سبب هذا التغير قرار تعويم الجنية وتحرير الصرف الذي أصدره البنك المركزي .

سعر الدولار اليوم في البنك التجاري الدولي CIB

تحديث :  هبوط سعر الدولار اليوم الخميس 24 نوفمبر في التعاملات الأولي في البنك التجاري الدولي مسجلا عند الشراء 17.3 جنيه مقابل 17.75 جنيه للبيع .

سجل سعر الدولار اليوم الأربعاء 23 نوفمبر في البنك التجاري الدولي خلال التعاملات الأولي 17.25 جنيه عند الشراء مقابل 17.75 جنيه عند البيع .

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.