نتيجة اختبارات كلية الشرطة 2016/2017 بالرقم القومي الموقع الرسمي academy moiegypt

نتيجة اختبارات كلية الشرطة 2016 ، نستعرض على حضراتكم متابعي موقع ثقفني الطلبة المتقدمين للالتحاق بأكاديمية الشرطة للعام 2016/2017 نتيجة اختبارات كلية الشرطة اختبار القياس واللياقة البدنية ونتيجة كشف الهيئة بكلية الشرطة 2016 ، فقد أعلنت وزارة الداخلية عبر موقع كلية الشرطة كافة نتائج اختبارات الالتحاق بأكاديمية الشرطة من خريجي الثانوية العامة في مصر.

رابط موقع نتيجة كلية الشرطة academy moiegypt gov eg للدخول عليه والاستعلام عن نتائج اختبارات كلية الشرطة للعام الدراسي 2016-2017  بالرقم القومي والاسم ، وفى حالة وجود إي تقصير أو عقبات تواجهكم ، كل ما عليكم هو ترك تعليق اسفل المقال وسنقوم بالرد علية بعد لحظات وحل المشكلة بإذن الله.

موقع نتيجة اختبارات كلية الشرطة 2016/2017 بالرقم القومي

سنقوم بوضع رابط اسفل المقال من اجل الاستعلام عن نتيجة اختبارات كلية الشرطة 2016 ، وكشوف المقبولين بأكاديمية الشرطة الفرقة الأولي والثانية والثالثة، وتتم هذه العملية وفقاً لشروط الاختبارات التي تم إعلانها سابقا، وسط ترقب شديد الأيام الماضية من جانب الطلبة وأولياء الأمور كانت صرحت الأكاديمية عبر موقع كلية الشرطة الرسمي اعتزامها على كشف الستار عن نتيجة الاختبارات التي ستحصلون عليها عبر المقال.

موقع كلية الشرطة المصرية نتائج اختبارات كلية الشرطة 2016/2017 للفرقة الأولي والثانية والثالثة، نتمنى لجميع المتقدمين النجاح والتفوق، رابط موقع أكاديمية الشرطة

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *