نتيجة اختبارات كلية الشرطة 2016-2017 وكشوف المقبولين بالرقم القومي موقع أكاديمية الشرطة الرسمي

كتب: آخر تحديث:

نقدم لكم نتيجة اختبارات كلية الشرطة 2016/2017، بعد طول انتظار وترقب شديد من قِبل المتقدمين لاختبارات كلية الشرطة المصرية لإعلان نتائج اختبارات كلية الشرطة لدفعة 2016/2017 تم الإعلان أخيرا عن كافة النتائج وكشوف المقبولين بكلية الشرطة الفرقة الأولي والثانية والثالثة .

نتيجة اختبارات كلية الشرطة المصرية 2016-2017، يمكنكم الآن الاطلاع على نتائج كلية الشرطة للدفعة الأولي وفقاً لشروط الاختبارات التي تم إعلانها سابقا، ومن خلال المقال عبر موقع ثقفني سنجد نتائج اختبارات السمات والقدرات واللياقة البدنية والكشف الطبي ونتيجة اختبارات الهيئة في كلية الشرطة بالإضافة إلى اختبار القياس المعروف أخيرا في  كافة الاختبارات.

نتيجة اختبارات كلية الشرطة 2016-2017

سنضع لحضراتكم اسفل المقال رابط موقع أكاديمية الشرطة أو كلية الشرطة للدخول عليه والاستعلام عن نتائج اختبارات كلية الشرطة للعام الدراسي 2016-2017  بالرقم القومي والاسم ، وفى حالة وجود إي تقصير أو عقبات تواجهكم ، كل ما عليكم هو ترك تعليق اسفل المقال وسنقوم بالرد علية بعد لحظات وحل المشكلة بإذن الله.

نتيجة كلية الشرطة، الجميع في حالة ترقب شديد وأولياء الأمور أيضا قلقون من ناحية النتائج التي ستجعل أبناءهم يلتحقون بالأكاديمية عرين الرجال ومصنع الأبطال، وقد خصصت أكاديمية الشرطة، موقع إلكتروني من أجل الاستعلام عن نتائج المتقدمين لاختبارات كلية الشرطة 2016/2017، من حملة الشهادة الثانوية العامة والأزهرية، الشهادات الجامعية.

موقع أكاديمية الشرطة نتيجة كلية الشرطة 2016/2017 بالرقم القومي ورقم الملف

يمكنكم الآن الدخول على الرابط الذي نطرحه على حضراتكم الخاص بالأكاديمية العامة للشرطة المصرية والحصول على نتائج اختبارات كلية الشرطة 2016/2017 للفرقة الأولي والثانية والثالثة، نتمنى لجميع المتقدمين النجاح والتفوق، رابط موقع أكاديمية الشرطة

ويقوم موقع ثقفني برصد جميع الأخبار الهامة عن كافة النتائج تجدونها في قسم أخبار التعليم أو أخبار مصر ، وتسرنا زيارتكم ، كما يقوم فريق العمل على أتاحه الفرصة لجميع المتابعين للتعليق والمشاركة في أي اعتراضات عن الأخبار المطروحة.

أوضحت أكاديمية الشرطة صباح اليوم عن اعتزامها إرسال رسائل SMS لجميع الطلبة المقبولين فى الدفعة الجديدة بنتيجة اختبارات كلية الشرطة 2017 تهنئهم من خلالها بالنجاح والقبول فى الأكاديمية العامة للشرطة المصرية، وأكدت ايضا انه يمكن لجميع الطلبة المتقدمين الاستعلام الان عن نتيجة كلية الشرطة للعام الجديد 2017 من خلال الدخول على الموقع الرسمي للأكاديمية.

التعليقات

  1. لوسمحت اسمي نزل في كشف المقبولين في الكلية الشرطة ورحت الكلية بيقول رقم القومي ورقم الملف بيعطي النتيجة غير لائق واسمي نازل في الاسماء المقبولين الاسم /// مصطفي محمد احمد احمد

  2. لو سمحت انا اسمي نزل في المقبولين بكلية الشرطة ورحت الكلية بيقلي رقم الملف والرقم القومي النتيجة غير لائق لكن اسمي نزل في الكشف /// مصطفي محمد احمد احمد

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.