رابط تحديث بيانات الضمان الاجتماعي والتأهيل الشامل 1439هـ : موقع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية

وزارة العمل والتنمية الاجتماعية تحديث الضمان الاجتماعي ، من المعروف للجميع أن وزارة العمل والتنمية الاجتماعية السعودية تقوم بعمل  برنامج إعانات للمحتاجين بشكل دائم، وتقوم الوزارة باستلام بيانات مستفيدي الإعانات علي موقعها علي الأنترنت، كما قامت وزارة العمل والتنمية بتحديث بيانات المعاقين 1438 التأهيل الشامل علي رابط الوزارة.

وقد صرحت الوزارة بأنه سيتم فتح بوابة التحديث الإلكترونية أمام المستفيدين من إعانات وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بداية من أول صفر لعام 1438 هجرياً وحتي بداية شعبان من نفس العام، وذلك وفقاً لما حددته وزارة العمل والتنمية من مراحل لتحديث بيانات المعاقين ضمن برنامج التأهيل الشامل 1438 هجرياً.

رابط تحديث بيانات المعاقين 1438 وزارة العمل والتنمية الاجتماعية

وقد قامت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية السعودية بالتشديد علي مواطنيها المستفيدين من برامج الرعاية الاجتماعية أنه لضمان استمرار الاستفادة من الإعانات الاجتماعية ووصول المستحقات المالية لمستفيدي التأهيل الشامل بأنه يجب عليهم تحديث بيانات الضمان الاجتماعي عبر رابط الوزارة خلال الفترة التي حددتها، وسيتم وصول مستحقاتهم علي حسابهم البنكي.

وقد حذرت وزارة العمل بانه سيتم إقصاء مستفيدي الإعانة الذين تأخروا في تحديث بياناتهم علي الموقع خلال الفترة المحددة، وأما بخصوص المعاقين الذين سيكون من الصعب عليهم تحديث بياناتهم بأنفسهم أكدت الوزارة علي أنها ستعمل علي التأكد من وصول لجنة خاصة تقوم بزيارتهم لتحديث بياناتهم المطلوبة.

رابط وزارة العمل والتنمية الاجتماعية تحديث بيانات الضمان الاجتماعي

تحديث ، وجهت وزارة العمل والتنمية بالنداء لمستفيدي الضمان الاجتماعي ولذوي الإعاقة ، بتحديث البيانات الخاصة بهم بالدخول إلي موقع بوابة  خدمات وزارة العمل والتنمية وذلك بحسب ما تم تحديده من قبل بوابة تكامل .

الآن يتم تحديث بيانات المعاقين الغير قادرين علي تحديث بياناتهم بأنفسهم عبر لجان الرعاية الاجتماعية الخاصة بوزارة العمل .

حدث بياناتك الآن قبل انتهاء الفترة المحددة التحديث متاح حتي الآن عبر موقع بوابة خدمات وزارة العمل والتنمية الرابط مرفق بالأعلى .

تحديث: تم إيداع مبلغ 1.28 مليار ريال سعودي أمس الأربعاء من قبل وزارة العمل والتنمية الاجتماعية لمعاشات شهر ربيع الأول لمستفيدين الضمان الاجتماعي وقد بلغ عدد الأسر المستفادة حتي الآن 859 ألف أسرة .

تحديث 27-4-2017: قامت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية تمديد فترة تحديث بيانات المستفيدين من الضمان الاجتماعي وتحديث بيانات المعاقين حتي نهاية شوال القادم، يمكنكم تحديث البيانات قبل أنتهاء الفترة المحددة عبر رابط موقع وزارة العمل المرفق أعلاه.

أذا رغبتم في تحديث المرحلة الثانية من تحديث بيانات ذوي الأعاقة لعام 1438هـ والأستعلام ايضاً عن المساعدة المقطوعة لشهر جمادي الاولي يمكنكم ذلك من خلال رابط موقع وزارة العمل والتنمية الإجتماعية المرفق بعاليه.

تحديث: صرح الدكتور نايف بن محمد الصبحي أن الإعانات الشهرية التي تقدم للمعاقين بلغ أربعمائة أثنين وعشرين ريال سعودي، كما وضح أيضاً أنه بلغ قيمة الأجهزة الطبية الخاصة بالأشخاص ذوي الإعاقة إلي خمسة وأربعين مليون ريال سعودي سنوياً، كما ناشد المستفيدين من الضمان الاجتماعي بضرورة تحديث البيانات الخاصة بذوي الاعاقة قبل أن تنتهي المدة التي تم الأعلان عنها يمكنكم التحديث من خلال رابط وزارة العمل المتوفر أعلاه .

تحديث 8-11-2017: إنتشرت أخبار في المملكة العربية السعودية مستندة إلى مقطع صوتي متداول على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي حول ضرورة تحديث المستفيدين من الضمان الاجتماعي لبياناتهم، وقد صرح خالد أبا الخيل المتحدث الرسمي باسم وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بأن التسجيل الصوتي الذي تم نشره بخصوص تحديث بيانات مستفيدي الضمان الاجتماعي ليس له أساس من الصحة وهو غير مسئول عنه تماماً.

تعليقات

  1. حسبي الله عليهم المفروض يرسلون لنا رساله نصيه عن التحديث بالجوال ارقامنا عندهم بس عالم فاسده

  2. الرابط مو راضي يفتح معي
    الخدمة ضعيفه جدا ومافي اهتمام نهائي
    صار مثل نظام حافز اللي مايحدث ينقطع عليه

  3. ليش مركز التاهيل الشامل للدكور بجدة اوقف اعانتى وكل مااروح ئليهم يقول لى اول قال لى تحديث بيانات والمرة الثانية يقول لى تقرير طبى مع انى قديم وفد اعطتهم تقرير من قبل

    1. ليش التاهيل الشامل بجزان اوقف اعانتي مذ ثلالثة اشهر مع اني قديم اراجع ف الصحه النفسيه والل اني محتاجتها جدا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *