شرطة جدة تلقي القبض على فتاة سعودية في سيارة برفقة السائق بسبب وقوفها في فتحة السقف

كتب: آخر تحديث:

انتشر في مواقع التواصل الاجتماعي و المواقع الاليكترونية خبر القاء شرطة جدة القبض على فتاة سعودية، كانت بصحبة شخص في الثلاثينات من العمر في سيارة أثناء سيرها في منطقة بعيدة عن المخططات السكنية و التي تعرف بأنها في أغلب الوقت خالية و غير مأهولة بالسكان، مما تسبب في حدوث حالة من البلبلة، ليعلن المتحدث الرسمي باسم شرطة محافظة جدة بأن السبب الحقيقي وراء القبض على الفتاة هو قيامها بالخروج من فتحة سقف السيارة أثناء سيرها .

شرطة جدة تصدر بيان توضح فيه حقيقة القاء القبض على فتاة سعودية

كما أفاد البيان الذي أصدرته شرطة جدة بأن الفتاة السعودية قد تم القبض عليها بواسطة دوريات أمن المهمات و الواجبات الخاصة و التابعة لشرطة محافظة جدة ، و ذلك في أثناء تواجد الفتاة السعودية في أحد المواقع الخاصة بالتجمعات الشبابية حيث يمارسون فيها التفحيط بالسيارات ، و تعتبر تلك المنطقة غير مأهولة لكونها خارج النطاق العمراني و التجمعات السكانية .

سر الفقع الذي يتهافت عليه الخليجيون و ينفقون بسببه مبالغ طائلة و يقيمون عليه المزادات

زوجة تعترف لزوجها بخيانتها له في برنامج المسامح كريم و على الهواء مباشرة ليكون رد الزوج قاسيا جدا و عنيفا

كتبت الأم المنزل باسم ابنتها الوحيدة فقام اخوتها بعمل رهيب شاهد ما حدث في أقوى حلقات برنامج المسامح كريم

شرطة جدة تعلن عن حقيقة شخصية سائق السيارة التي كانت برفقته الفتاة السعودية

هذا و قد أفاد البيان الخاص و الذي أصدرته شرطة جدة بأن الرجل الذي كان برفقة الفتاة ما هو الا السائق الخاص لأسرة الفتاة، و هو من جنسية عربية و يبلغ من العمر  أربعة و ثلاثين عاما ، كما كانت السيارة التي تم القبض عليهما بداخلها من نوع فورد تورس و هي فضية اللون .

هذا و قد تم تحويل الفتاة و التي تبلغ من العمر ثلاثة و ثلاثين عاما و معها السائق الخاص بأسرتها الى مركز شرطة السامر التابع لشرطة محافظة جدة من أجل التحقيق في الواقعة المذكورة .

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.