سعر الريال السعودي اليوم الثلاثاء 22/11/2016 في البنوك والسوق السوداء

كتب: آخر تحديث:

سعر الريال السعودي اليوم ، يشهد الريال السعودي اليوم ثباتاً و استقراراً في سعره أمام الجنية المصري، ولكنه ثبات مخادع حيث ان متوسط سعر الريال السعودي في البنوك اليوم قد سجل 4.56 جنية، وهو سعر مستقر من يومين مضوا ولكنه سعر مرتفع جداً أمام الجنية المصري وهو ارتفاع لم يشهده من قبل .

ولكن يرجع السبب في ذلك لاقتراب موسم العمرة والأقبال الشديد علي شراء الريال السعودي من قبل المعتمرين، كما جاء سعر الريال السعودي في السوق السوداء متخطي حاجز ال4.80 جنية، وهو اسوء استغلال من تجار العملة في السوق السوداء دون مراعاة الأزمة التي تمر بها مصر حالياً من انهيار اقتصادياً وسياحياً.

يشهد  سعر الريال السعودي اليوم حالة من الاستقرار ، حيث سجل في السوق السوداء كالعادة أستقرارا مجددا ، وتستقر اسعار العملات العربية كالريال السعودي والأجنبية كالدولار بعدما شهد سلسلة من الأـرتفاعات في حالة من قلة العرض والطلب على العملة السعودية ، وقد يتأثر ويرتفع الريال السعودي في الأسواق الموازية كلما كثر الشراء علي العملة السعودية.

سعر الريال السعودي اليوم في البنوك والسوق السوداء

تحديث : هبوط الريال السعودي اليوم الثلاثاء 22 نوفمبر في السوق السوداء مقابل الجنيه حيث سجل سعر صرفه عند الشراء 4.75 جنيه مقابل 4.85 جنيه عند البيع ، بينما بلغ سعر الريال السعودي في البنوك 4.6273 جنيه للشراء مقابل 4.7710 جنيه للبيع  .

سعر الريال السعودي اليوم الإثنين 21 نوفمبر ، فقد سجل سعر الريال السعودي اليوم في السوق السوداء 4.80 جنيه عند الشراء مقابل 4.95 جنيه عند البيع ، بينما سجل سعر صرفه في البنوك عند الشراء 4.5699 جنيه مقابل 4.7113 جنيه عند البيع .

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.