سعر الدينار الكويتي اليوم الثلاثاء 22/11/2016 في السوق السوداء والبنوك

كتب: آخر تحديث:

سعر الدينار الكويتي اليوم ، في ظل الظروف الحالية في مصر من قرار تعويم الجنية الذي أصدره البنك المركزي وقام بتطبيقه منذ أكثر من أسبوعين، يشهد الجنية المصري أنهياراً وتدهوراً غير مسبوق حيث انخفضت قيمته للنصف وأدي ذلك إلي أرتفاع في مختلف أسعار العملات من دولار أمريكي ويورو والدينار الكويتي والريال وباقي العملات الآخري .

ولكن يتصدر هذة الأسعار الدينار الكويتي حيث أنه تغلب بسعره علي اليورو والدولار فجاء متوسط سعر الدينار الكويتي في البنوك المصرية نحو 45.32 جنية، بينما في السوق السوداء قد تخطي ال50 جنية، ويعتبر الدينار الكويتي من أقوي العملات العربية والعالمية التي تشهد أستقراراً وثباتاً في السعر وذلك بسبب ضبط الحكومة الكويتية لسوق عملتها .

بعكس مصر التي مازالت تعاني من الأسواق الموازية التي يديرها تجار بلا ضمير ، فقد سجل الدينار الكويتي ارتفاعا جديد اليوم في السوق السوداء ، محققا أرقام قياسية لم تمر من قبل علي الأسواق المصرية ، تعرف علي سعر الدينار الكويتي اليوم مقابل الجنيه .

سعر الدينار الكويتي اليوم في السوق السوداء والبنوك

سعر الدينار الكويتي اليوم الثلاثاء 22 نوفمبر فقد بلغ سعر صرف الدينار الكويتي اليوم مقابل الجنيه في البنوك  45.03 جنيه للشراء و 45.32 جنيه للبيع ،كما بلغ سعر صرفه اليوم في السوق السوداء 50 جنيه للشراء مقابل 53 جنيه للبيع   .

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.