سعر الدولار اليوم الثلاثاء 22/11/2016 في بنك مصر

كتب: آخر تحديث:

سعر الدولار اليوم في بنك مصر ، يعد بنك مصر من أقدم البنوك وأهمها في مصر بعد البنك المركزي، وقد جاء متوسط سعر صرف الدولار الأمريكي مقابل الجنية المصري في بنك مصر 16.25 جنية، وقد أرتفع سعر الصرف قليلاً في بنك مصر مقارنة مع الأيام السابقة، ولكن من الضروري توافر العملة الخضراء كما يطلق عليها متداولي العملات حيث أن كل أستيراد مصر من الخارج سواء كانت سلع غذائية أوكماليات  يعتمد علي الدولار الأمريكي.

أشارت بعض التوقعات أن البنوك سوف تواصل أرتفاعها في أسعار صرف الدولار  ،  ذلك بعد ظهور الأسواق الموازية  السبب الذي أدي للرفع سعر الدولار الآن في البنوك الرسمية .

حيث أرتفع سعر الدولار اليوم في السوق السوداء والبنوك وخاصة البنك العربي الأفريقي وبنك الاستثمار العربي والبنك الأهلي المتحد مسجلا سعر صرف الدولار فيه عند الشراء 17.50 يرجع ذلك لاستمرار رفع سعر العملة الخضراء في البنوك ، حيث أن البنوك تريد التخلص من الأسواق الموازية ، وتجميع كميات كبيرة من الدولار لأجل تسديد احتياجات العملاء ، تعرف علي سعر صرف الدولار اليوم في بنك مصر .

سعر الدولار اليوم في بنك مصر

تحديث : سعر الدولار اليوم الثلاثاء 22 نوفمبر يشهد ارتفاعا طفيف جدا في بنك مصر حيث بلغ سعر صرفه عند الشراء 17.25 جنيه مقابل 17.55 جنيه عند البيع .

سعر الدولار اليوم الإثنين 21 نوفمبر ، سجل سعر صرف الدولار اليوم في بنك مصر في بداية التعاملات عند الشراء 17.28 جنيه بينما سجل عند البيع 17.53 جنيه .

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.