ارتفاع سعر الدولار في البنوك : الدولار يواصل ارتفاعه في البنوك الأربعة الكبرى مع نهاية اليوم

ارتفاع سعر الدولار في البنوك : الدولار يواصل ارتفاعه في البنوك الأربعة الكبرى مع نهاية اليوم

ارتفاع سعر الدولار في البنوك ، واصل سعر الدولار الأمريكي ارتفاع في البنوك، العملة الخضراء ، مع نهاية اليوم، الأحد، علي ما كان عليه السعر طول التعاملات اليومية، وذلك يرجع لقرار البنك المركزي بتحرير سعر الصرف لما يناسب حالة كل بنك من البنوك المصرية وطبقا لمتطلبات العرض والطلب لدي كل بنك .

ارتفاع سعر الدولار في البنوك

وصل سعر الدولار ارتفاع في البنوك حيث سجل سعر الدولار في البنك الأهلي المصري 17.27 جنيه لسعر الشراء، و17.52 جنيه لسعر البيع، وذلك مقارنة بما كان عليه سعر الدولار في الفترة الصباحية لليوم الأحد 17.1 جنيه لسعر الشراء، و17.35 جنيه لسعر البيع .

وصل سعر الدولار ارتفاع في البنوك حيث سجل سعر الدولار في بنك مصر  17.28 جنيه في حالة الشراء، و17.53 جنيه في حالة البيع، وذلك مقارنة لما كان عليه سعر الدولار في التعاملات الصباحية لليوم الأحد 17 جنيه، لسعر الشراء و17.4 جنيه لسعر البيع .

وصل سعر الدولار ارتفاع في البنوك حيث سجل سعر الدولار بنك القاهرة، 17.28 جنيه في حالة الشراء، و17.6 في حالة البيع، مقارنة لما كان عليه سعر الدولار في تعاملات الفترة الصباحية لليوم الأحد 17.1لسعر الشراء، و17.4 جنيه لسعر البيع، وغيضا سجل سعر الدولار في البنك التجاري الدولي 17.25 جنيه لسعر الشراء، و17.50 جنيه لسعر البيع، مقارنة لسعر صرف الدولار في التعاملات الصباحية 17.1 جنيه لسعر الشراء، و17.35 جنيه لسعر البيع .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *