سعر الدولار اليوم الثلاثاء 22/11/2016 في البنك التجاري الدولي CIB

كتب: آخر تحديث:

سعر الدولار اليوم نقدم إليكم أسعار محدثة يوميا لسعر الدولار في البنك التجاري الدولي ، أصدر البنك المركزي المصري بجميع الفروع بمختلف المحافظات بإعطاء حرية سعر الصرف يوميا لجميع العملات الأجنبية .

نشاهد اليوم أرتفاعاً جديداً في سعر الدولار الأمريكي مقابل الجنية المصري، وقد جاءت متوسط أسعار صرف الدولار في البنوك المصرية مرتفعة جنيه كامل عن أسعار الجنيه المصري في البنوك أمس ، وقد جاء سعر العملة الخضراء في البنك التجاري الدولي 17.5 جنية مقابل الجنية المصري.

وقد كان السبب في أرتفاع سعر الدولار  في البنوك والصرافات المصرية من الأساس قرار البنك المركزي بتعويم الجنية المصري وتحرير سعر العملات، مما أدي إلي ترك حرية تحديد سعر صرف العملات إلي البنوك وقد قاموا برفع أسعار جميع العملات .

يشهد سعر الدولار تراجع ملحوظ في نهاية التعاملات بالبنك أمس ، حيث وضع البنك نفس أسعار أمس ، وتبدأ الساعة التاسعة التعامل في البنوك ، بعد ذلك يتم مباشرة تحديث جميع أسعار العملات ، تابعونا عبر موقعنا ثقفني ومعرفة أسعار الدولار محدثة بشكل يومي ، لمعرفة سعر الدولار اليوم في البنك التجاري الدولي تابع الأتي :-

سعر الدولار اليوم في البنك التجاري الدولي

تحديث : سعر الدولار اليوم الثلاثاء 22 نوفمبر يشهد ارتفاعا مقابل الجنيه في بداية تعاملات البنك التجاري الدولي حيث سجل 17.15 جنيه للشراء مقابل 17.65 جنيه للبيع .

سعر الدولار اليوم الاثنين 21 نوفمبر فقد سجل سعر العملة الخضراء اليوم في البنك التجاري الدولي في بداية التعاملات  عند الشراء 17.25 جنيه بينما سجل عند البيع 17.5 جنيه .

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.