سعر الدولار اليوم الثلاثاء 22/11/2016 في السوق السوداء

كتب: آخر تحديث:

سعر الدولار اليوم ، يشهد سعر الدولار في السوق السوداء اليوم قفزة هائلة بعد أن ظلت أسعار الدولار الأمريكي تنخفض الأيام الماضية أمام الجنية المصري، ولكن جاءات الأسعار اليوم متخطية حاجز ال18 جنية، وهي قفزة مفاجئة وليس فقط في السوق السوداء ولكن في جميع البنوك المصرية في مختلف المحافظات .

 وذلك لعدم توافر الدولار في البنوك، ولكن الجدير بالذكر أن خبراء الأقتصاد كانوا قد توقعوا أستمرار هبوط أسعار صرف الدولار منذ تطبيق قرار التعويم و أكدوا علي ذلك، ولكن ليس كل ما يتمناه المرء يدركه وقد أرتفع سعر الدولار مرة أخري، وهذا ما يجعلنا في حالة ترقب الفترة القادمة.

شهد سعر العملة الخضراء ارتفاعا قياسيا خلال الفترة الماضية مقابل الجنيه المصري متخطيا حاجز ال20 جنيه ارتفاعا تاريخي لم يعرض علي الأقتصاد المصري من قبل ، حيث أن هذا الأرتفاع أثار شكوك البعض لتعرض مصر لمؤامرات خارجية  كما صرح به بعض الإعلاميين ، والهدف منه تدمير مصر والأقتصاد المصري .

سعر الدولار اليوم في السوق السوداء

تحديث : ارتفاع سعر الدولار اليوم الثلاثاء 22 نوفمبر في السوق السوداء مقابل الجنيه حيث سجل عند الشراء 17.80 جنيه بينما سجل عند البيع 18.0 جنيه ، مقارنة بالامس ارتفع حوالي جنيه عن سعره امس الاثنين .

سعر صرف الدولار اليوم الاثنين 21 نوفمبر ، قال بعض المتعاملون في السوق السوداء أن حركة نشاط البيع والشراء  عادت من جديد في بعض المناطق ، مصرحا أن سعر الدولار اليوم في الأسواق الموازية متشابه مع سعر صرف الدولار في البنوك المصرية ، فقد تراوح سعر الدولار اليوم في السوق السوداء عند البيع مابين 16.6 جنيه إلي 16.8 جنيه .

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.