التخطي إلى المحتوى

تسجيل موقع نور بالهوية : بوابة نتائج نظام نور المرحلة الابتدائيه والمتوسطة والثانوية 1438

تسجيل موقع نور بالهوية ، حيث نقدم رابط الاستعلام عن نتائج الطلاب المرحلة المتوسطة 2017،  وخطوات تسجيل موقع نور بالهوية للاستعلام عن النتائج ودرجات الطلاب في المراحل الدراسية المختلفة، ونوضح آلية التسجيل من أجل الحصول على مواعيد الاختبارات وطباعة درجات وشهادات نهاية العام الدراسي، كما وضحت وزارة التعليم السعودية، عن عدم إعادة الاختبارات لأي طالب أدى اختباراته فعليا.

وقد أكدت وزارة التعليم السعودية في بيان لها، بأنه لن يتم إعادة الاختبارات لمن قدموا اختباراتهم بالفعل، تحت أي ظرف مهما كان، إذ سيتم اعتماد نتيجة الاختبار التي قدمها الطلاب كما هي، ولا يمكن إعادة أي اختبار لأي طالب مرة أخرى، قد اجتاز الاختبار، وفيما يلي نستعرض كيفية تسجيل موقع نور بالهوية لاستعلام نتائج الطلاب 1438 .

وزارة التعليم السعودية “لا إعادة لمن أدى اختباراته فعليا تحت أي ظرف”

بالإضافة إلى كيفية تسجيل الطلاب عبر تسجيل موقع نور بالهوية 1438، حيث يجد ولي الأمر، كل ما يبحث عنه في المملكة السعودية، ومعرفة نتيجة أبنائهم من المرحلة الابتدائية وحتى الثانوية وذلك عبر رقم الهوية والطريقة الصحيحة للولوج على البوابة الالكترونية لموقع نظام نور الجديد .

طريقة الاستعلام عن نتائج الثانوية العامة والمرحلة المتوسطة عبر تسجيل موقع نور بالهوية

نتائج نظام نور المرحلة المتوسطة

يتيح تسجيل موقع نور بالهوية كما يقدم الموقع خدمة معرفة نتائج الاختبارات، عن طريق تسجيل الطلاب على النظام الإلكتروني للموقع EduWave ، وعملية تحديث التقويم الدراسي في نظام نور ، عبر رابط مباشر لمعرفة نتائج نظام نور للمرحلة المتوسطة ، حيث يستطيع الطالبات والطلبة الدخول على رابط تسجيل موقع نور بالهوية ، والتسجيل مباشرة من خلال نظام موقع نور Noor ، كما يمكن استعلام نتائج نظام  نور للمرحلة المتوسطة ، للفصل الدراسي الثاني الان.

تعرف على نظام نور Noor النظام الأكثر بحثا عبر الإنترنت لتسجيل الطلبة المستجدين

انتشرت عمليات البحث مؤخرا عن الرابط المباشر الخاص بموقع نظام نور، حتى يستطيع الطلبة والطالبات المستجدين، أن يسجلوا أنفسهم في النظام التعليمي، حيث يسعى نظام نور Noor إلى توفير المعلومات والبيانات الكاملة، والضرورية التي قد يحتاجها الطلبة والتي تساعد بشكل كبير في تسهيل مسيرة العملية التعليمية، بشكل كبير وملحوظ.

نتائج نظام نور للمرحلة المتوسطة

يساعد نظام موقع نور أيضا، الطلبة غير السعوديين للتسجيل عبر الموقع ويستقبل تسجيل موقع بالهوية طلبات التسجيل الخاصة بطلاب المدارس، تبعا للنهج الذي وضعته وزارة التعليم للطلبة والطالبات، حيث بدأ الطلبة غير السعوديين بالتسجيل فعليا، بدءا من الأسبوع الماضي، حيث يتعامل هؤلاء الطلبة المستجدين شأنهم شأن معاملة السعوديين أنفسهم، ويشمل هؤلاء الطلبة من ينتمون لدول مجلس التعاون الخليجي، وأبناء اليمنيين والدبلوماسيين أيضا.

يشمل تسجيل موقع نور بالهوية ، الطلبة البالغين من العمل 6 سنوات، أو من هم أقل من ذلك بـ 90 يوم على الأقل، إلى البالغين من العمر 11 عاما وثلاثة شهور على الأكثر، موقع نظام نور الذي يتيح أيضا للطلبة معرفة النتائج ، هو موقع أكثر من ممتاز، ويتميز بكفاءة عالية جدا، وإتقان وسرعة في الأداء، وهذا ندعوكم الدخول على الرابط بهدف تسجيل موقع نور برقم الهوية ، إذ يعتبر نظام إلكتروني يتيح تسجيل الطلبة الجدد من خلاله، وهو برنامج معتمد رسميا، عن طريق وزارة التعليم السعودية، يمكنكم الآن الدخول عبر الرابط التالي المباشر والتسجيل بمنتهى السهولة، رابط نظام نور الجديد Noor لتسجيل الطلبة المستجدين.

رابط تسجيل موقع نور بالهوية

تقدم بوابة تسجيل موقع نور بالهوية خدمات عديدة من أبرزها:

  • تقرير مفصل عن غياب الطالب.
  • تحليل إحصائي للحضور والغياب.
  • عرض الجدول الدراسي للعام من تسجيل موقع نور بالهوية الوطنية.
  • تقرير عن متابعة مخالفات الطالب.
  • عرض درجات أعمال السنة الخاصة بالطلاب عبر تسجيل موقع نور بالهوية الوطنية.
  • طلب تذكرة داخلية للطلاب السعوديين.
  • استعلام نتائج المرحلة الابتدائية والمتوسطة والثانوية من خلال تسجيل موقع نور بالهوية .

تحديث الآن : كما شددت وزارة التعليم أيضا على كل الإدارات التعليمية ففي المملكة، بضرورة الانتهاء من أعمال تقييم درجات الطلاب ومهارتهم للفصل الدراسي الثاني للفترة الأولى والثانية فورا، لرفع النتائج على بوابة تسجيل موقع نور بالهوية 1438.

تحديث : موقع تسجيل موقع نور بالهوية 1438 يطرح كل تفاصيل عملية تسجيل الطلاب بالإضافة إلى رصد الدرجات واستعلام أعمال السنة، حيث يستطيع كل الطلبة والطالبات من كل المراحل التعليمية معرفة النتائج أيضا من خلال موقع نور بالسجل المدني عقب ظهور النتائج.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.