ارتفاع أسعار الذهب بالسوق المحلية.. وعيار 21 يسجل 580 جنيهًا

كتب: آخر تحديث:

ارتفاع أسعار المشغولات الذهبية بالسوق الحلي اليوم مسجلة ارتفاع بنسبة 30 جنيها للجرام، وسجل سعر الجرام 21 عيار اليوم الأحد 580 جنيها في حالة البيع و570 جنيها في حالة الشراء أو الاستبدال، وذلك مقابل 540 جنيها في حالة الشراء، و550 جنيها في حالة البيع وذلك يوم الخميس الماضي بالسوق المصري .

أسعار الذهب اليوم الأحد 20/11/2016  .

وأيضا سجل الجرام عيار 18 اليوم سعر 497 جنيها في حالة البيع، و487 حنيها في حالة الشراء اليوم وذلك مقابل 471 جنيها في حالة البيع، و461 جنيها في حالة الشراء وذلك عن الفترة الماضية وذلك نتيجة ارتفاع أسعار المشغولات الذهبية بالسوق المحلي وهذا وفقا لما صرح به صلاح عبد الهادي سكرتير شعبة الذهب في الاتحاد العام للغرف التجارية .

أسعار الذهب في البورصة

وأخر ما أغلفت عليه التعاملات العالمية اليوم للمعدن النفيس وذلك يوم الجمعة الماضي علي اقل سعر سجل منذ شهرين وسجل 1207 دولار وذلك مقابل 1216 دولار وذلك في ختام أخر تعاملات الخميس وسوف يتم في العطلات الرسمية للبورصات العالمية للذهب وهي أيام السبت والأحد، ويتم التعامل في السوق المصري بسعر أففال يوم الجمعة وحتي افتتاح تعاملات الاثنين وهذا المعتاد عليه كل أسبوع في الأسواق المحلية .

وصرح نادر نجيب، تاجر ذهب، أن هذه الفترة يستقر السوق وتوجد حالة من الهدوء في حركة البيع والشراء محليا نتيجة ارتفاع سعر المشغولات الذهبية، مع وجود انشغال من العملاء في حياتهم اليومية بالعام الدراسي وذلك سبب في تقليل حالة الشراء .

وقال نجيب أن الارتفاعات الأخيرة في سعر صرف الدولار مقابل الجنيه المصري، هذا أدي إلي مضاعفة سعر قيراط الماس ليسجل نحو 70 ألف جنيه مقابل 35 ألف جنيه في الفترة السابقة، وان متوسط سعر الصرف الدولار اليوم يسجل في تعاملات اليوم بالسوق المحلية ارتفاع إلي 17 جنيها .

 

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.