نتيجة مباراة ريال مدريد وأتليتكو مدريد : الريال يعزز صدارته لليجا في ليله خاصه لرونالدو

كتب: آخر تحديث:

انتهى الشوط الأول الممتع من لقاء العملاقين ريال مدريد واتليتكو مدريد بملعب فسينتى كالديرون بتقدم الميرنجى بهدف وحيد ، أحرز الهدف صاروخ مديرا كريستيانو رونالدو من ركله حره ثابته تصطدم بالحائط البشرى لتغير مسارها وتسكن في شباك يان أوبلاك حارس اتليتكو مدريد الشاب .

جدير بالذكر أن هدف اليوم هو أول أهداف كريستيانو رونالدو في شباك أتليتكو مدريد منذ 2014 في الدوري الأسباني ، وقدم ريال مدريد شوط أول ممتع ولاحت العديد من الفرص لتعزيز الهدف الأول مثل رأسية كريستيانو رونالدو وكانت قبل تسجيله للهدف حيث أنقذها الحارس أوبلاك قبل مرورها خط المرمى مباشرة ، وكذلك فرصة لرونالدو عندما استلم كرة داخل منطقة الجزاء واستطاع المرور من المدافع وفتح مساحه للتصويب ولكن يسددها ضعيفه ، وكذلك فرصه محققه للاعب خط الوسط لوكا مودريتش .

وفى حالة استمرار اللقاء على هذه النتيجة يعزز ريال مدريد تصدره للدوري الأسباني بفارق 4 نقاط عن الثاني برشلونة بعد تعادل الأخير المفاجئ اليوم على ملعب الكامب نو أمام فريق ملقا الأسباني .

الشوط الثاني :

يبدأ فريق أتليتكو الشوط الثاني بسيطرة على المباراة بينما لا توجد فرص حقيقيه على المرمى ، ورونالدو يعاقبهم بالهدف الثاني للريال والثاني له من ضربة جزاء تسبب فيها كريستيانو وأحرزها على يسار الحارس في الدقيقة 71 .

رونالدو يستمر في التألق ويحرز الهدف الثالث للريال وله في المباراة في الدقيقة 77 من هجمه مرتده نموذجيه وعرضيه رائعه من بيل .

انتهت المباراة المثيرة بفوز رائع للملكي ريال مدريد على الغريم اتليتكو مدريد حيث انتهى اللقاء بفوز الريال بثلاثة أهداف مقابل لا شئ . أحرز الأهداف الثلاثة اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو ليعادل لاعبي برشلونة ميسي ولويس سواريز في صدارة هدافي الليجا . وكان كريستيانو رونالدو قد خرج في الدقيقة82 وحل مكانه اللاعب خميس رودريجز .

بهذه النتيجة يعزز ريال مدريد تصدره لليجا الأسبانية برصيد 30 نقطه من 12 مباراة بفارق 4 نقاط على برشلونة وبفارق 9 نقاط عن أتليتكو مدريد .

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.