نتيجة مباراة ريال مدريد وأتليتكو مدريد والريال يعزز صدارته لليجا في ليله خاصه لرونالدو

انتهى الشوط الأول الممتع من لقاء العملاقين ريال مدريد واتليتكو مدريد بملعب فسينتى كالديرون بتقدم الميرنجى بهدف وحيد ، أحرز الهدف صاروخ مديرا كريستيانو رونالدو من ركله حره ثابته تصطدم بالحائط البشرى لتغير مسارها وتسكن في شباك يان أوبلاك حارس اتليتكو مدريد الشاب .

جدير بالذكر أن هدف اليوم هو أول أهداف كريستيانو رونالدو في شباك أتليتكو مدريد منذ 2014 في الدوري الأسباني ، وقدم ريال مدريد شوط أول ممتع ولاحت العديد من الفرص لتعزيز الهدف الأول مثل رأسية كريستيانو رونالدو وكانت قبل تسجيله للهدف حيث أنقذها الحارس أوبلاك قبل مرورها خط المرمى مباشرة ، وكذلك فرصة لرونالدو عندما استلم كرة داخل منطقة الجزاء واستطاع المرور من المدافع وفتح مساحه للتصويب ولكن يسددها ضعيفه ، وكذلك فرصه محققه للاعب خط الوسط لوكا مودريتش .

وفى حالة استمرار اللقاء على هذه النتيجة يعزز ريال مدريد تصدره للدوري الأسباني بفارق 4 نقاط عن الثاني برشلونة بعد تعادل الأخير المفاجئ اليوم على ملعب الكامب نو أمام فريق ملقا الأسباني .

الشوط الثاني :

يبدأ فريق أتليتكو الشوط الثاني بسيطرة على المباراة بينما لا توجد فرص حقيقيه على المرمى ، ورونالدو يعاقبهم بالهدف الثاني للريال والثاني له من ضربة جزاء تسبب فيها كريستيانو وأحرزها على يسار الحارس في الدقيقة 71 .

رونالدو يستمر في التألق ويحرز الهدف الثالث للريال وله في المباراة في الدقيقة 77 من هجمه مرتده نموذجيه وعرضيه رائعه من بيل .

انتهت المباراة المثيرة بفوز رائع للملكي ريال مدريد على الغريم اتليتكو مدريد حيث انتهى اللقاء بفوز الريال بثلاثة أهداف مقابل لا شئ . أحرز الأهداف الثلاثة اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو ليعادل لاعبي برشلونة ميسي ولويس سواريز في صدارة هدافي الليجا . وكان كريستيانو رونالدو قد خرج في الدقيقة82 وحل مكانه اللاعب خميس رودريجز .

بهذه النتيجة يعزز ريال مدريد تصدره لليجا الأسبانية برصيد 30 نقطه من 12 مباراة بفارق 4 نقاط على برشلونة وبفارق 9 نقاط عن أتليتكو مدريد .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *